أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهية لشركة عقارات السيف، إطلاقها لعروض استثنائية بمناسبة الأعياد الوطنية والسنة الميلادية الجديدة، إذ سيحصل رواد مراكز الشركة الخمسة، وهي مجك آيلاند مجمع السيف - (ضاحية السيف) ومجك آيلاند - مجمع السيف (المحرق)، و«يبيله» في «الليوان»، و«جمبولين» في مجمع السيف - (مدينة عيسى)، و«هوا» في سوق البراحة على تخفيض بنسبة 52% على جميع الألعاب.

تستمر حملة الخصومات لغاية 2 يناير 2024، وبفضلها، سيُتاح للعائلات فرصة استكشاف المزيد من الأنشطة والمغامرات بأسعار مخفضة. وتعكس هذه الخصومات التزام شركة السيف للترفيه بتعزيز السياحة الداخلية وصناعة الترفيه في البحرين، ومشاركة المجتمع البحريني الاحتفالات الوطنية. وبهذه المناسبة، صرح أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة السيف للترفيه، قائلاً: «نسعد بتقديم هذه الخصومات الاستثنائية بمناسبة أعياد المملكة الوطنية وحلول العام الميلادي الجديد، فنحن ملتزمون بتقديم تجارب ترفيهية ممتعة ومبهجة للعائلات والزوار، وهذه الحملة تمثل فرصة رائعة للاستمتاع بالعديد من المرافق والفعاليات التي نقدمها بأسعار مخفضة. ندعو الجميع للانضمام إلينا والاستمتاع بتجربة لا تُنسى خلال هذه الفترة الخاصة في تاريخ البحرين».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة برقية تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024 جاء فيها:

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسرنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو ذلك اليوم المجيد من أيام الوطنية المصرية الذى شهد ثورة شعب مصر العظيم التى ساندتها القوات المسلحة لتصحيح المسار وإعادة بناء الوطن والتأكيد على أن مصر لكل المصريين.

ومع الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الخالدة فإن القوات المسلحة ورجالها الذين هم أبناء الشعب المصرى يؤكدون على أنهم فى مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن وحماية مقدساته وسلامة أراضيه بكل التضحية والفداء من أجل آداء الواجب المقدس الذى كلفهم به شعب مصر العظيم لتظل مصر دائماً حصن أمن وأمان لكل المصريين، حفظ الله مصر ورعاكم وأيدكم دوماً بنصره، وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة 
لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

اقرأ أيضاً«مصر والكويت والمملكة المتحدة ودول البلقان».. أزمة انقطاع الكهرباء تجتاح أركان العالم

وزير التعليم يتفقد مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة

مقالات مشابهة

  • مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنيء الرئيس بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • عاجل- تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • بأسعار مخفضة…أعلاف السويداء توفر خمسة آلاف كيس خيش للمزارعين
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة