استقبلت أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، ريهام محمد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة بمملكة البحرين، في مقر الجمعية بالماحوز، في زيارة تعارفية بمناسبة تولي السفيرة مهام منصبها الجديد في المملكة. واستهلت أحلام جناحي اللقاء بتقديم خالص تهانيها إلى السفيرة بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية التي أجريت في مصر مؤخرا.

وخلال اللقاء تم بحث سبل فتح قنوات جديدة للاستثمار المشترك والتبادل التجاري بين البلدين، خاصة على مستوى القطاع الخاص وسيدت الأعمال، وقالت جناحي إن السوق المصري يزخر بالفرص الجيدة التي يعلمها الجميع في ظل أسعار تنافسية أكثر من ممتازة، وهو ما يعزز فرص استيراد المنتج المصري ودخوله بقوة للسوق البحريني، وهو ما يخلق «معادلة استثمارية متميزة». من جهتها، أعربت السفيرة ريهام محمد خليل عن خالص شكرها وامتنانها لرئيسة وأعضاء جمعية سيدات الأعمال البحرينية على حسن الضيافة وكريم الاستقبال، مشيرة إلى أن سمات الود والمحبة وحسن الاستقبال التي لقيتها من جميع مسؤولي البحرين وأهلها الكرام على كل المستويات كان لها أبرز الأثر عليها منذ وطأت قدمها بلدها ثاني مملكة البحرين. كما استقبلت أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية، السفيرة أوكاي أساكو سفيرة دولة اليابان الصديقة بمملكة البحرين، في مقر الجمعية، إذ تناول اللقاء سبل دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية على صعيد القطاع الخاص، خاصة ما يتعلق منه بقطاع سيدات الأعمال.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سیدات الأعمال

إقرأ أيضاً:

اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله

اعتقلت السلطات البحرينية رجال دين شيعة، بسبب نعيهم الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي اغتيل بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت نهائية تموز/ يوليو الماضي.

وقال الصحفي المعارض يوسف الجمري، إن السلطات البحرينية اعتقلت رئيس المجلس الإسلامي العلمائي مجيد المشعل، و رئيس اللجنة الشرعية في المجلس الشيخ فاضل الزاكي بتهمة "تمجيد سيد المقاومة السيد نصر الله".

وخلال الأيام الماضية شنت السلطات البحرينية عشرات الاعتقال لناشطين من الطائفة الشيعية، دون إبداء الأسباب.


وتعتقل البحرين الآلاف من الناشطين الشيعة منذ حراك عام 2011، ولا تزال السجون مكتظة بالمعتقلين برغم إصدار ملك البلاد حمد بن عيسى عفو عام عدة مرات، شمل مئات المعتقلين.

واستشهد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في 27 أيلول/ سبتمبر الماضي، بغارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

عاجل
السلطات البحرينية تعتقل رئيس المجلس الإسلامي العلمائي السيد مجيد المشعل و رئيس اللجنة الشرعية في المجلس سماحة الشيخ فاضل الزاكي بتهمة تمجيد سيد المقاومة السيد نصر الله. pic.twitter.com/O7w69t4WzY

— يوسف الجمري ???????? (@YusufAlJamri) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • وزير السياحة والآثار يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري خلال زيارة للمملكة
  • وزير السياحة يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض
  • بدعم مبادرة «بداية».. 10 سيدات يقتحمن عالم التصنيع الزراعي في المنيا
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات رائدات الأعمال ويُشيد بإنجازات مبادرة «بداية»
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال ويشيد بمبادرة “بداية”