أعلنت «بحرين مارينا للتطوير نفاد الدفعة الأولى من حجوزات الشقق (20% من مجموع عدد الشقق) التي طرحتها الشركة في المشروع، وذلك في زمن قياسي. وكانت الحجوزات التي سجلتها الشركة خلال هذه الفترة تجاوزت جميع التوقعات، وهذا الإعلان يترجم ما تتميز به الشقق من فخامة وتميز ورفاهية بلا حدود مع إطلالتها البحرية الفريدة.

بموقعه الفريد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، يوفر مشروع بحرين مارينا النوعي وجهة سياحية معيشية فاخرة مطلة على مياه الخليج العربي المتلألئ ستكون علامة فارقة في الأفق الحضاري للمملكة؛ بفضل ما يضمه من مرافق ستغطي مساحة قدرها 256 ألف متر مربع. وتعليقًا على هذه النتائج المميزة حول حجز جميع الشقق المطروحة في الدفعة الأولى في زمن قياسي والبدء في طرح شقق الدفعة الثانية للحجز، صرح يوسف الذوادي، العضو المنتدب لشركة «بحرين مارينا للتطوير»، بالقول: «نحن فخورون بمستوى الإقبال المتميز على وحدات التملك الحر بالمشروع، بما يترجم الاهتمام الواسع من قبل شريحة كبيرة من الباحثين عن أسلوب حياة متميز بالسكن على الواجهة البحرية والراغبين في فرصة استثمارية فريدة في أحد المشاريع التطويرية البارزة في المملكة. نحن متيقنون بأن مشروع بحرين مارينا سيكون له أثر بارز في ما تشهده المملكة من تطور معماري مشهود على المستوى الإقليمي». وأضاف أحمد خلفان، رئيس المبيعات والتسويق بالقول: «إن تجاوز نسبة الحجوزات في المشروع كل التوقعات يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها العملاء والمستثمرون لبحرين مارينا ورؤيتهم للقيمة الاستثنائية التي يقدمها المشروع من حيث الموقع المميز والواجهة البحرية وتنوع المرافق من محلات تجارية وترفيهية ومارينا وشواطئ بحرية. وتجسد هذه النتيجة أيضًا قدرة المشروع على تلبية تطلعات العملاء وتوفير تجربة سكنية استثنائية. نحن واثقون بأن هذا المشروع النوعي سيكون مصدر إلهام للقطاع التطويري في المملكة». الجدير بالذكر أن جميع الشقق في «بحرين مارينا رزيدنس» تتمتع بواجهة بحرية وتأتي بمجموعة من الخيارات التي تناسب احتياجات العملاء، بما في ذلك شقق الاستوديو، والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وشقق البنتهاوس والدوبلكس، والتي تتميز بالرقي والأناقة. تم تصميم هذه الشقق مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وتتميز بتصميمات داخلية عصرية وتشطيبات راقية وإطلالات خلابة على المرسى والمياه الزرقاء وبمساحات واقعية وواسعة. وللباحثين عن وجهة استثنائية لهم للاسترخاء أو عن مسكن واسع لعائلاتهم وكذلك فرصة فريدة للاستثمار، فإن بحرين مارينا هي الوجهة الأمثل للمعيشة الفاخرة، مع توفر جميع الخدمات الحيوية بالقرب من المشروع، علاوةً على وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مارينا متكامل ونادي مارينا ومنطقة التسوق ومراكز الترفيه وغيرها. كما يقدّم مبنى بحرين مارينا رزيدنس مجموعة واسعة من المرافق لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان، ويشمل ذلك وسائل الراحة مثل حمامات السباحة الداخلية والخارجية، إذ تُعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بحرین مارینا

إقرأ أيضاً:

توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن بدء العمل بمشروع إنشاء المنطقة الحرفية بالترامسة ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر على مساحة 20 فدانا، سوف توفر  16 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، بحجم استثمارات بلغ 412 مليون جنيه، يستفيد منها 1.8 مليون نسمه، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا، لمناقشة بدء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام للمحافظة، والمهندس أسامة شكرى  رئيس قطاع المشروعات الصناعية بالجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية التابع لوزارة التجارة والصناعة، والمهندس عادل السيد مدير عام مشروعات وجه قبلي بالجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية، والمهندس عادل الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى المنفذة للمشروع ورؤساء الشركات المعنية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف الداودي بأن المشروع يضم مرحلتين، الأولى منطقة للورش وتضم 456 ورشة ( 96 ورشة نجارة - 96 ورشة بلاط – 132 ورشة إصلاح سيارات - 132 ورشة إصلاح معدات زراعية )، والمرحلة الثانية تضم منطقة للخدمات وتشمل "مسجد، نقطة إسعاف، وحدة إطفاء، نقطة شرطة، كافيتريا، مباني إدارية، غرف أمن "، كما يضم المشروع تنفيذ عدد من المحال التجارية للتسهيل علي أصحاب الورش والمترددين.

ومن جانبه شدد محافظ قنا، على الشركة المنفذة ضرورة الالتزام بتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامة العاملين، مع وضع جدول زمنى محدد لتنفيذ مراحل المشروع، مشيرا إلى أن المحافظة لديها خطة طموحة نحو التوسع فى إقامة المناطق الحرفية ضمن خطة الدولة التى تسعى إلى تعزيز التنمية المحلية المستدامة، وخلق فرص عمل حقيقيه للشباب، حيث تم افتتاح المجمع الصناعى الحرفى بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت خلال شهر أغسطس الماضى، فضلا عن تخصيص 15 فدانا لإقامة منطقة حرفية بقرية أبومناع شرق التابعة لمركز دشنا، وتم الانتهاء من إعداد دراسة الجدوى المبدئية للمنطقة، وتخصيص مساحة 42 فدانا بالظهير الصحراوى بمركز نقادة لإقامة منطقة حرفية للحرف اليدوية والصناعات الصغيرة، وكذلك إقامة منطقة حرفية أخرى بمركز فرشوط.

مقالات مشابهة

  • التربية تعلن نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات الورقتين الأولى والثانية
  • تأجيل صرف الدفعة الأولى من الزيادة في أجور الموظفين إلى نهاية يوليوز
  • سعادة المتعاملين.. مطلب مجتمعي ورؤية استراتيجية لمؤسساتنا
  • منتجعات وفنادق تحتل شواطئ مارينا سمير وريستنغا دون حسيب ولا رقيب (صور)
  • الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن وظائف (مساعد إداري) في محافظة الطائف
  • مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة مدينة السادات
  • نقيب السياحيين: نطالب الحكومة المرتقبة بتحويل الشقق المغلقة لوحدات فندقية
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تعلن القضاء على الرئيس ماكرون
  • وزيرة البلدية: انتهاء أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل