البوابة:
2024-07-06@00:44:26 GMT

كنز أمني حصلت عليه المقاومة..الكشف عن جواسيس في غزة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

كنز أمني حصلت عليه المقاومة..الكشف عن جواسيس في غزة

تمكنت قيادة أمن المقاومة من إلقاء القبض على مجموعة من المتخابرين مع الاحتلال، وذلك بعد تدقيق ومراجعة الوثائق التي حصلت عليها المقاومة أثناء عملية طوفان الأقصى.

وأكد مصدر مطلع في أمن المقاومة أن الأجهزة الأمنية  ألقت القبض خلال اليومين الماضيين على عدد من عملاء الاحتلال في قطاع غزة.

 وأشار المصدر في تصريح  لـموقع"المجد الأمني" إلى أن العملاء المقبوض عليهم تم إيقافهم بعد تسلم أمن المقاومة بيانات ووثائق وصفت بالخطيرة.

وأوضح المصدر، أن قيادة أمن المقاومة في قطاع غزة حصلت على كنز إستراتيجي يضم معلومات أمنية عن كيفية تواصل وعمل جهاز الشاباك مع عملائه داخل قطاع غزة، ما شكل صعوبة كبيرة لعمل أجهزة مخابرات الاحتلال خلال حرب طوفان الأقصى.

وأردف المصدر، أن أحد العملاء اعترف بأنه كلف بمراقبة منازل قيادة المقاومة، وبعض من الأراضي الزراعية القريبة من منطقته، والإبلاغ عن أي تحرك لأفراد المقاومة داخلها، فيما اعترف عميل آخر بأن الاحتلال طلب منه البحث عن أماكن تواجد قادة المقاومة، وخاصة العسكريين والسياسيين بهدف اغتيالهم.

 وقال المصدر : إن قيادة أمن المقاومة في قطاع غزة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية  بحق العملاء، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعامل مع الاحتلال.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غزة طوفان الأقصى فلسطين التاريخ التشابه الوصف أمن المقاومة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هنية وطقوش يبحثان تطورات طوقان الأقصى الميدانية والسياسية

الدوحة - صفا

استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية وعدد من قيادتها، يوم الجمعة، الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ محمد طقوش، وبحثا التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بطوفان الأقصى.

وعزى طقوش هنية باستشهاد ثلة من أبنائه وأحفاده وشقيقته وعائلته، وفق تصريح حماس الذي وصل وكالة "صفا".

وأشاد هنية بالمقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله واستئناف الجماعة الإسلامية وقوى المقاومة اللبنانية والفلسطينية كافة دورها في الإسناد الجهادي للمعركة في غزة عبر الدم والشهداء الذين ارتقوا على طريق تحرير القدس والأقصى.

واستعرض هنية مجريات الجهود السياسية التي يبذلها الوسطاء لوقف الحرب والعدوان على قطاع غزة، مؤكدا أن حماس تعاملت معها بشكل إيجابي وبناء، مثمنا الموقف المتخذ بربط الجبهات باستمرار الحرب على غزة.

من جانبه اعتبر طقوش أن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين والأطفال، وحرب الإبادة الجماعية تعكس إخفاق الكيان وإحباطه وعجزه، وأنه يلجأ للضغط على المقاومة الفلسطينية من خلال استهداف المدنيين.

وقال طقوش إن ما تقوم به قوات البدر هو دور الواجب، معتبرا أن معركة "طوفان الأقصى" وضعت حدا للوهم الذي كان سائدا بأنّ الاحتلال لا يزول.

وأشار إلى أن "القناعة اليوم بزوال الاحتلال راسخة عند كل الشعوب العربية والإسلامية، وهذه المعركة سترسم معالم المنطقة في المرحلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء قيادة حماس مع الديمقراطية في الدوحة
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات طوقان الأقصى الميدانية والسياسية
  • إسرائيل: حدث أمني صعب لجنودنا في قطاع غزة
  • المقاومة تثخن في الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • الدويري: ما يجري في غزة ثورة في إدارة الصراعات المسلحة
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)