صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@01:26:55 GMT

50 سيارة في تحدي «الدريفت» بـ«مرعب»

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

الظفرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الاستعراض الحر» يجذب «عشاق المغامرة» مشاركة كبيرة في ختام «سباقات الهجن»

شهد ختام سباق الدريفت للسيارات، في «مهرجان ليوا الدولي 2024»، مشاركة قوية للمحترفين والأبطال في فئتي «الوكالة» و«المحترفين» للدريفت الاستعراضي على حلبة مرعب، وخاضت التحدي 50 سيارة لتقديم أفضل وأجمل العروض الخاصة بالدريفت.

 
أحرز ناصر الحربلي المركز الأول في «الوكالة»، وتبعه الأمير محمد، وإيهاب غسان أبوفلاح، وفي «المحترفين» ذهب المركز الأول إلى هيثم بن زاهر، ومحمد ناصر الحربلي، وعلي بن علي الشيهاني.
بدأت المنافسات يوم الجمعة، مع «فئة الوكالة» والتصفيات التأهيلية، في اليوم التالي مع فئة المحترفين، وتم تقسيم المنافسات إلى تصفيات تأهيلية بدأت مع كل المشاركين، والانتقال إلى الأدوار النهائية وصولاً إلى الفائزين بالمراكز الأولى، وحظيت البطولة بحضور جماهيري في منطقة تل مرعب، من أجل الاستمتاع بأجواء البر والتخييم والفعاليات المختلفة.
ويواصل «تل مرعب» إبهار الجماهير مع استمرار فعاليات اليوم الثامن عشر، وثاني جولات الاستعراض الحر للسيارات بمختلف فئاته على حلبة الاستعراض الخاصة في مرعب.
وقدمت اللجنة المنظمة، وبدعم وإشراف من نادي ليوا الرياضي، فرصة الصعود بالسيارات على تل تجريبي مصغر، إلى جانب تل مرعب، ولاقت الفكرة استحسان الجماهير.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدريفت مهرجان ليوا الدولي

إقرأ أيضاً:

الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تواصل مستمر مع كل أطراف الصراع في أوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، الثلاثاء، أن الوكالة الدولية للطاقة على تواصل مع جميع أطراف الصراع في أوكرانيا.

وقال جروسي للصحفيين في ختام زيارته لبيلاروس: "نحن نتفاعل باستمرار مع كلا الجانبين، وهذا مهم جدا لأن هذه للأسف حرب. ونقوم بانتظام بإبلاغ المجتمع الدولي بالوضع".

وأشار جروسي إلى أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية وخبراء السلامة التابعين لها متواجدون في محطة زابوروجيه للطاقة النووية، وكذلك على أراضي أوكرانيا، بما في ذلك المنطقة القريبة من محطة تشيرنوبل.

ووصل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي الى العاصمة البيلاروسية مينسك، حيث سيلتقي بالرئيس ألكسندر لوكاشينكو.

وأعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن جروسي يزور بيلاروس لعقد اجتماعات رفيعة المستوى في مينسك وزيارة محطة الطاقة النووية البيلاروسية.

وأوضحت الوكالة أن المدير وفريقه سيقيمون الوضع في المنشأة بعد أربع سنوات تقريبا من توصيلها بالشبكة، وكذلك التقدم المحرز في تنفيذ التوصيات المنشورة في مراجعة السلامة التشغيلية للوكالة الدولية للطاقة الذرية في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تواصل مستمر مع كل أطراف الصراع في أوكرانيا
  • خالد عبدالغفار يبحث مع الوكالة الفرنسية للتنمية سبل التعاون في القطاع الصحي
  • وزير الصحة ورئيس الوكالة الفرنسية للتنمية يبحثان سبل التعاون المشترك
  • إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)
  • UNRWA .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر أكتوبر 10- 2024
  • البنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا
  • جماهير الجيش الملكي تطالب بتأهيل ملعب القنيطرة المتاح الوحيد بالجهة للمنافسات الأفريقية
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • نصائح المركز الإفريقي لصحة المرأة بالإسكندرية في اليوم العالمي للقلب