صدى البلد:
2024-10-03@05:16:53 GMT

شذى حسون تستعرض أنوثتها بـ هوت شورت | شاهد

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

اعتادت الفنانة العراقية شذى حسون، على إثارة حالة من الجدل حول إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والنعومة في آن واحد، وذلك بمجرد مشاركتها لإطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

وبدت شذى حسون في أحدث إطلالة، مرتدية هوت شورت قصير باللون الأسود، ونسقت عليه بلوفر نصف كم ابيض اللون، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها الشقراء تنسدل على كتفيها وظهرها بشكل ويفي أنيق ومرتب.

طرحت الفنانة شذى حسون أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن" ، لتكون هذه الأغنية هى الثانية لشذى باللهجة المصرية خلال هذا العام بعد طرحها أغنيتها الشهيرة حب عمري.

والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري.

وتعتمد شذى حسون في أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد شذى حسون على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

وعلي جانب آخر انتهت الفنانة شذى حسون، من تسجيل اغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "حلم عمري"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر ان يتم طرحها عبر القناه الرسمية على "اليوتيوب" وجميع المنصات.
 
أغنية "حلم عمري" من كلمات حسام سعيد، محمد زعفراني، توزيع تيام طارق، والكليب من إخراج فادي حداد.

يذكر أن المطربة شذي حسون طرحت لايف ستايلز ستوديوز على طريقة الفيديو كليب، ديو أغنية "مون امور" الذي يجمع النجمة شذى حسون والنجم فوديل.

وحمل كليب "مون أمور" الذي تم طرحه على اليوتيوب توقيع المخرج زياد خوري الذي قدم صورة مختلفة عكست أجواء الأغنية الإيجابية من ناحية الفكرة البسيطة التي جمعت شذى وفوديل.

أغنية "مون أمور"

وجاءت أغنية "مون أمور" باللهجة المغربية، وسريعة وجديدة من حيث اللحن العصري بتركيبته الموسيقية، إضافة إلى التناغم والانسجام بين شذى وفوديل.

IMG_٢٠٢٣١٢٢٤_٠٠٠٩١٠ - قص IMG_٢٠٢٣١٢٢٤_٠٠٠٩١٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شذى حسون

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)

واصلت الفنانة السودانية الشهيرة إنصاف مدني, إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت ملكة الدلوكة في “لايف” على منصتها الخاصة عبر تطبيق “تيك توك” الشهير.

وتلقت إنصاف مدني, “بوسة” من أحد المتابعين وسط احتجاج إحدى الحاضرات معها والتي رفضت تصرف المتابع لترد عليها الفنانة الشهيرة.

الفنانة الشهيرة طلبت من صديقتها ترك المتابع قائلة: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها..هو في حتة وأنا في حتة يعني باسني في الطبيعة).

وتابعت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (كل الشعوب بتبوس لكن نحنا معقدين والبوس عندنا بالزقاقات علني مافي وبوس الخوة دا ما فيهو حاجة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟