صدى البلد:
2024-09-09@11:21:01 GMT

علي البحر| هدى الإتربي تسحر العيون بالأبيض اللافت

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

تعد الفنانة هدى الإتربي من أبرز نجمات الفن أناقة وجاذبية تملك قوام سحري وذوق فريد جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة والماركات العالمية الشهيرة.

وتألقت هدى في أحدث ظهور لها علي شاطئ البحر، حيث ارتدت فستان انيق، صمم من قماش ناعم باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج صاخب وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.


أحدث أعمال هدى الإتربي مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي،وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى، وآخرين.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة هدى الإتربي عرض فيلم "شمس"، والفيلم مأخوذ عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي  تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، تم تصوير أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب.

فيلم "شمس"  بطولة كل من عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، إخراج معوض إسماعيل ومعالجة درامية طلال الطريفي سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي.

أحدث أعمال الفنانة هدى الإتربي مشاركتها في مسلسل "شارع 9" الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ودارت أحداث المسلسل حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف إنه ا قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وشاركت هدى الأتربي في بطولته إلى جانب كلا من النجوم، نضال الشافعي، رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني.

كما شاركت هدي الإتربي مؤخرا في  فيلم " ماما حامل " مع النجمة ليلى علوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.

ماما حامل

فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح،هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

IMG_٢٠٢٣١٢٢٤_٠٠١٢١٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هدى الإتربی

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)

تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق متمرد عكسته خلال أختيارها لإطلالاتها المثيرة التي تمزج بين الأنوثة والجرأة في آن واحد، وهذا ما عكسته خلال جلسات التصوير التي خضعت إليها اثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وتستعرض هيفاء وهبي دائما قوامها الرشيق الذي يعكس إنعاكس شبابها مما يجعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بأكمام شفافه، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض ونسق عليه وشاح باللون الأزرق السماوي مطبوع عليه رسمة حيوان الوعل.

وأكملت هيفاء وهبي أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة وأمسكت حقيبة من Hermes سعرها 84 ألف دولار أي 4 ملايين جنيه.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر عفوية ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

على جانب آخر، تحدثت هيفاء وهبي عن أزمة حذف أغانيها من تطبيق "تيك توك".

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع X: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وتابعت هيفاء وهبي: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأضافت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • بيسان مدينة العيون وسيدة المدن العشر
  • فيلم ما يزال هنالك غد.. أمل وطموح لعائلة إيطالية في ظل الحرب بالأبيض والأسود
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • برك الموت .. أحدث اكتشاف العلماء في قاع البحر الأحمر
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • ما مصير سمكة قرش حامل اختفت بعد تعقبها لأشهر؟
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • وسط الصحراء كارلا حداد تطل بالأبيض (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها