الأسبوع:
2024-07-01@16:10:44 GMT

الزمالك يغلق أزمة أحمد فتوح بتوقيع العقد الجديد

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

الزمالك يغلق أزمة أحمد فتوح بتوقيع العقد الجديد

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بتوقيع اللاعب على عقده الجديد مع القلعة البيضاء.

وكان عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع أحقية اللاعب في التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، وبعد دخول بعض الوسطاء تمكن من إنهاء الأزمة والحصول على توقيع الظهير الأيسر.

وبدأت أزمة أحمد فتوح مع الزمالك بعد خروج اللاعب من معسكر الفارس الأبيض لمباراة نادي زد في الدوري الممتاز، وقرر بعدها مجلس إدارة القلعة البيضاء توقيع غرامة مالية على اللاعب وإيقافه، بالإضافة إلى عرضه للبيع.

تدخل الوسطاء ينهي أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وتدخل بعض رجال الأعمال الزملكاوية المقربين من المجلس لتقريب وجهات النظر خلال الأيام الماضية، وهو ما تم في النهاية وحصل نادي الزمالك على توقيع اللاعب ليستمر مع صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس": "رسميا.. فتوح يجدد تعاقده مع نادي الزمالك.. خلصت".

الزمالك يغلق الباب في وجه الأهلي بتجديد عقد أحمد فتوح

وبنجاح نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع أحمد فتوح لتجديد تعاقده، يغلق بذلك المسؤولين في القلعة البيضاء الباب في وجه الغريم التقليدي النادي الأهلي، والذي سعى للتعاقد مع ظهير الفارس الأبيض لخلافة التونسي علي معلول.

ومن المنتظر أن يخرج أحمد فتوح في مقطع فيديو خلال الساعات القليلة المقبلة للاعتذار لإدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين والجماهير عن واقعة الخروج من المعسكر بدون إذن، وإعلانه الاستمرار مع الفريق بعد توقيعه العقد الجديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب أحمد فتوح مهيب عبد الهادي عقد أحمد فتوح القلعة البیضاء أزمة أحمد فتوح نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها الشهيرة مع شركة الإنتاج المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة اي عقود كما زعم.
وقالت شيرين في بيان صحفي أصدرته منذ قليل إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني لشركة منتجة شهيرة،  مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، او يتضامن معه، في حين ان الاخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.
وأشارت شيرين  الي ان الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما انزل الله بها من سلطان، واقول له : "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم" .

وعن شريكه محمد الشاعر قالت انه زعم بحصوله علي حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000   جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة   : "ان المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله" .

وتابعت قائلة : "اما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  امام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان،  والذي نشره المدعو الشاعر بان اصل  العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه انه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون" .
وفيما يخص محمد عبدالوهاب قالت شيرين : " لقد  وقع عقد بدون علمي  بتوكيل تم إلغاءه، والاغرب من ذلك انه تم تحرير العقد  بذات تاريخ اصدار   التوكيل،  اي نفس يوم  صدور التوكيل هو يوم تحرير  العقد، وذلك ان دل فهو يدل علي سوء نية واضح، بل والأدهى تم  وضع شرط تحكيم في ذات العقد،  وذلك لايجوز  قانونا، لانه يتطلب توكيلا خاصا  بذات الشرط  من ذلك التاريخ" .

وأوضحت قائلة : " ثم خرج الينا بكلام مغاير للحقيقة. ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم  الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين انه تم التنازل عن الدعوي  من خلال مكتب. المحاماة  الخاص بي   وبدلا من ان يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا اتمكن إدارتها بسبب هذا العقد" .

وتساءلت شيرين عبد الوهاب : "كيف تدعون انني تعاقدت معكم وانا لم يصلني منكم اي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح  في اليوتيوب، بالاضافة لعدم نزول اي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم  نزول اي بوستات  في كافة المناسبات  والأعياد  المختلفة" .      

وعادت شيرين عبد الوهاب لتؤكد مرة أخرى بقولها: " انا لم أوقع معكم  اي عقود، وهناك مجموعة من الاجراءات القانونية سوف تظهر   من خلالها الحقيقة الكاملة للناس. والرأي  العام، بالمستندات القاطعة، وسوف  يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة  الجميع  القريب والغريب ومن اخطأ سيتم  عقابه طبقا للقانون، وان غداً لناظره قريب".

received_1506743403287591 received_1203271304188624

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل