صحافة العرب:
2024-07-01@18:30:57 GMT

ضبط شاي وسلاح

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

ضبط شاي وسلاح

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ضبط شاي وسلاح، الجزيرة 8211; نبض السودان تمكنت شرطة محلية شرق الجزيرة من ضبط عدد من المنهوبات المسروقة من ولاية الخرطوم وتتمثل في اشياء مختلفة،حيث .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط شاي وسلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط شاي وسلاح

الجزيرة – نبض السودان

تمكنت شرطة محلية شرق الجزيرة من ضبط عدد من المنهوبات المسروقة من ولاية الخرطوم وتتمثل في اشياء مختلفة،حيث تمكن قسم شرطة رفاعة من ضبط متهم بتفتيش مثلث رفاعة بحوزته عدد 76 جوال شاي زنة 50 كيلو و شاشة دان سات 42 بوصة وعدد 8 شاشات كمبيوتر مستعملة وإسبيرات تكتك بدون أوراق ثبوتية .

وفى ذات السياق تم ضبط متهم آخر بحوزته 63جوال شاي زنة 50كيلو ماركة (الموبايل،صاروخ،جاموس.) وفى ذات السياق ضبطت شرطة مباحث شرق الجزيرة وبالتنسيق مع شعبة الاستخبارات متهم بحوزته بندقية كلاشنكوف بالرقم 29003804 وعدد27طلقة كلاش وفى ذات السياق وبقسم شرطة العيدج ضبط متهم آخر بحوزته كلاشنكوف بالرقم (29044gl1987) وعدد ١٦ طلقة كلاش وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في الأقصر  من إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، بدائرة البياضية، والسابق إتهامه في 16 قضية مختلفة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي «ي.ر.ح» 27 عاما، دون عمل، ومقيم الكرنك القديم دائرة قسم الأقصر وحاليًا مقيم بناحية الحبيل دائرة مركز الأقصر، والسابق اتهامه في 16 قضية ما بين مخدرات، سرقة، سلاح أبيض، ضرب، مشاجرة، تبديد.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الأقصر في إلقاء القبض على المسجل الخطر وبحوزته كمية من الحشيش المخدر  وزنت 2 كجم، مبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة،تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • السياق اليمني لعيد الغدير
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • بسبب 30 يونيو.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ" تظاهرات الألف مسكن" إداريًا
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • ضبط عاطل بحوزته 11 كيلو جراما من مخدر الحشيش بسوهاج
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة