نواف السالم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، بلقطات من مباراة الأهلي المصري وأورواوا الياباني في كأس العالم للأندية ، تظهر إعجاب حكمة المباراة بحارس المرمى المصري محمد الشناوي .

وكانت الحكمة الأمريكية توري بينسو أدارت مباراة الفريقين والتي أسفرت عن فوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين وحصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه .

فقد وثقت لقطة طريفة إهدار الشناوي للوقت في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لتقم الحكمة بمنح الإنذار للاعب الأهلي رامي ربيعة بدلاً من الشناوي ، كما أنها قامت بالحديث معه قبل بداية المباراة الأمر الذي أثار الدهشة في نفوس جماهير الأهلي .

ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً بين جماهير المصرين ، حيث ربطوا الأمر بانفصال الشناوي مشيرين إلى إمكانية دخوله في علاقة جديدة مع الحكمة الأمريكية ، وكانت من أبرز التعليقات : ” الشناوي لسه مطلق من قريب شكله داخل علاقة جديدة مع توري” ، بينما قال آخر : “رامي ربيعة وأنا مالي يا لمبي بعلاقة الشناوي بالحكمة ، أنا اللي أخدت الإنذار” .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/الشناوي-و-حكم-المباراة-قصه-حب.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الحكمة الأمريكية محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو

عبدالله الشويش

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، أن المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام نظيره الرياض كانت صعبة.

وصرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “لعبنا مباراة ضد منافس منظم من الناحية الدفاعية، جعل الأمر صعب علينا”.

وتابع:” كنا دائماً نحن الذين نسير المباراة، في الشوط الأول وصلنا لكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر مع تراجع الجانب اللياقي للمنافس، واستطعنا تسجيل 3 أهداف”.

وأشاد المدرب البرتغالي بلاعب الفريق ليوناردو،مؤكدًا أنه قدم أداء رائع في مباراته الأولى، على الرغم من التحاقه مؤخراً بالفريق، مشيرًا أنه كان أفضل لاعب في الشوط الأول.

وتمكن الهلال من تحقيق فوز ساحق على نظيره الرياض، بثلاثية نظيفة، على خلفية الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، ليتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MznLKRWk59oivsgq.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • بثنائية ربيعة وتاو.. الأهلي يتقدم على جورماهيا في الشوط الأول «فيديو»
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في شباك جورماهيا
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا «فيديو»
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو