اختتم الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، كلمته خلال قداس عيد الميلاد، الذي ترأسه بكاتدرائية العذراء بمدينة نصر، قائلا: نرفع صلاتنا من أجل وقف الحرب والدمار والآلام في كلّ مكان، ونوجّه النداء إلى كلّ من يحمل أمانة المسؤولية في العالم إلى التحرّك بعزم لإرساء أسس السلام والعدالة وحماية حياة الناس وحفظ كرامتهم.

تعزيز قيم التسامح وقبول الآخر

ووجّه بطريرك الأقباط الكاثوليك الشكر إلى كلّ من مدّ يده للتخفيف من معاناة كلّ المهجرين واللاجئين وإلى كلّ من ساهم في نشر وتعزيز قيم التسامح وقبول الآخر والاحترام المتبادل والتلاقي والتضامن في إطار من الوحدة والتنوّع لبناء أسس متينة لمجتمع مدنيّ يشرّف بلدنا ويخدم مواطنيه، وتتحوّل أمانة المسؤولية إلى رسالة تعبّر عـن مشيئة الله لنا، وعـلینا تـفعیلھا بفرح لتتحوّل إلى منبع خیر وسلام وازدهارها.

الأنباء إسحق يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بولاية جديدة 

وأضاف: «صلاتنا متّحدين مع البابا فرنسيس وأصحاب الغبطة بطاركة الشرق الكاثوليك، ونهنئ كل الذين يحتفلون بعيد الميلاد من اليوم وكلّ الأيام المقبلة متمنيين أن يغمر فرح المسيح قلب كلّ إنسان، نصلّي من أجل وطننا الغالي مصر، ومن أجل رئيس الجمهوريّة عبد الفتاح السيسي وكلّ المعاونين له في خدمة الوطن، ونقدّم له التهاني باختيار الشعب له لخدمة جديدة من أجل مواصلة العمل لخير بلادنا العزيزة وازدهارها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الميلاد المجيد قداس عيد الميلاد بطريرك الأقباط الكاثوليك اللاجئين من أجل

إقرأ أيضاً:

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري

 


أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق المصري أن الجهاز الفني يطالب اللاعبين دائمًا بالحفاظ على التواجد في المربع الذهبي للدوري المصري.

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري


وقال محمد عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مبروك لمجلس إدارة النادي والجماهير واللاعبين الفوز على الإسماعيلي".

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة


وأضاف: "كنا نواجه فريقًا كبيرًا، خلقنا دوافع جديدة للفريق، نحن في المربع الذهبي منذ البداية، ونطالب اللاعبين بالاستمرار في ذلك، واليوم حققنا فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بهدف نظيف".


وتابع: "نحن نلعب كل 3 أيام مباراة، نحاول تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.. لدينا مباراة بعد 48 أمام الجونة، وهو فريق قوي مع المدرب علاء عبد العال".


وأكمل: "دغموم كان الورقة الرابحة في مباراة الإسماعيلي، وأتيحت لنا العديد من الفرص بعد الدفع به في المباراة".


وأتم محمد عبد الكريم تصريحاته قائلًا: "الحصول على الرخصة الإفريقية؟ الجهاز الفني طموحه كبير للغاية، وعلي ماهر، المدير الفني يوصل هذا الطموح للاعبين، كما أن الجميع في النادي يعمل على مساعدة المنظومة على النجاح".
 

مقالات مشابهة

  • عمان في مؤشر السلام العالمي 2024
  • الأردنيون يترقبون إعلان عطلة رسمية خلال أيام
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة مار مرقس بالعبور
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة مارمرقس
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • مفتي الجمهورية لسفير فرنسا: الإسلام يحترم عادات وثقافات الآخر
  • الإفتاء توضح ضوابط الهديا إعطاءً وقبولًا
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يوقع عقود شراء مدرسة جديدة بالإيبارشية البطريركية