صدى البلد:
2024-10-05@03:59:02 GMT

محمود عبد المغني: أنتظر عرض فيلم الدرويلة .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

قال الفنان محمود عبد المغني إنه ينتظر عرض أحدث أفلامه «الدرويلة» خلال الفترة المقبلة؛ لينافس به فى دور العرض السينمائية.

وأضاف محمود عبد المغني، من الضروري أن يكون الفنان متنوع دائمًا وليست نمطيا؛ لأن المتعة في الاختلاف وليست الثبات.

وعن أمنيته فى عام 2024، قال محمود عبد الغني أتمني الانتصار لأهلنا فى فلسطين وجميع الأمة العربية.

وعن أعماله القادمة ، قال محمود عبد المغني أنه يحضر لمسلسل جري الوحوش وإثبات نسب ، وسيشارك بمسلسل 100 راجل فى رمضان 2024 بطولة سمية الخشاب. 

ماجد الكدواني عن كواليس أبو نسب: محمد إمام فنان راقي |فيديو  متمدش إيدك | منشور مثير من سعد الصغير مفيش ست عاقلة هتنزل عريانة.. تصريح صادم من هيدي كرم لمنتقديها| فيديو أسيل عمران: الجمهور المصري ناقد لاذع |فيديو

وفى وقت لاحق، تحدث الفنان محمود عبد المغني حول نشأته بحي الوراق موضحا أن له ذكريات كثيرة وأن حي الوراق جزء منه.

وأضاف عب المغنى  خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي :" لم أكن شاطر في المدرسة في سن الإبتدائية، وسقطت، ولم أكن أعرف أقرأ حتى سادسة ابتدائي.

وعن ذكرياته مع والده، أوضح: "أنا ما شفتوش، توفي وأنا عندي 8  سنوات، وكان بيشتغل في شركة ورق، وليس لي ذكريات كثيرة معه؛ بسبب وفاته وأنا صغير، واشتغلت في ورشة طوب وبلاط؛ حتي أساعد أسرتي بعد وفاة والدتي".

محمود عبد المغنى يتحدث عن مسلسل حضرة العمدة 

‏قال الفنان محمود عبد المغني إنه استمتع جدا بالعمل مع المخرج عادل أديب على المستوى الشخصي والفني وأنها أول مرة يعمل معه في مسلسل حضرة العمدة وأنه يحب نوعية المخرجين الذين يحبون الممثل ويخرجون أفضل ما فيه.

وتابع محمود عبد المغني خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "الحياة اليوم"، تقديم الإعلامي "محمد مصطفى" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه نادرا ما تجد مخرج يحب الممثل مثل عادل أديب وبيكون هناك نوع من المحبة قائلا: "الواحد بكون حابب يروح لوكيشن التصوير وبيكون مبسوط".

وأشار إلى أن رسائل المسلسل لا تخاطب أهل الصعيد فقط هي أيضا تخاطب أهل الحضر والفلاحين والصعيد لأنها عادات وتقاليد احنا متوارثينها لكن الحمد لله قمنا بتسليط الضوء عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمود عبد المغني مسلسل ب100 راجل محمود عبد المغنی

إقرأ أيضاً:

الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

أعلنت الفنانة غادة عادل عن انضمامها للمشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس الذي من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2025، بالتعاون مع النجمحمادة هلال وباقة كبيرة من النجوم.

تفاصيل شخصية غادة عادل في المداح 5

وتجسد غادة عادل، خلال أحداث مسلسل المداح 5 شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، حيث تظهر بشخصية شيطانة من العالم الشرير ضمن أحداث العمل، وتواجه صابر المداح الذي تزدادا قوته الخارقة، بينما ستكون مواجهة الجن في هذا الجزء أشرس من الأجزاء الماضية بمراحل كبيرة.

غادة عادل قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم التي تنضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنانحماده هلال.

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

عصابة غادة عادل «لانش بوكس»

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

وقالحمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. الجن يلاعب خالد سرحان في والدته «صور»

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يتهم سلمى أبو ضيف بخطف ابنه ويبحث عن تاج (صور)

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة