بوابة الفجر:
2024-10-03@07:53:55 GMT

مصير ماوريسيو بوتشيتينو على كف عفريت في تشيلسي

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، مهددًا بالإقالة والخروج من البلوز، بعد النتائج والمستويات الكارثية التي يُقدمها الفريق اللندني تحت قيادته.

وخسر تشيلسي أمام وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ضربة قاضية.. برشلونة مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

ويتواجد تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل في أربعة وخسر 8 مواجهات، وهو رقم غير مسبوق للبلوز خلال السنوات الأخيرة.

بويلي يدرس إقالة بوتشيتينو

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي، يدرس إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه، في ظل الأوضاع الكارثية التي يعشيها الفريق واحتلاله لمركز متأخر في جدول ترتيب البريميرليج، وابتعاده كل البُعد عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية.

وعلى الرغم، من أن مصادر داخل تشيلسي أكدت في وقتٍ سابق، أن بويلي يريد الإبقاء على بوتشيتينو، إلا أن الأمريكي يري بأن الفريق لا يتحسن أبدًا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ترتيب الدوري برشلونة المدير الفني كرة القدم تشيلسى نادي تشيلسي الأرجنتين مباريات دوري أبطال أوروبا الأرجنتيني البريميرليج ولفرهامبتون مواجهات

إقرأ أيضاً:

إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن رحيل أليو سيسيه عن تدريب المنتخب، وذلك بعد تجربة دامت إلى ما يقرب من 10 أعوام منذ توليه منصب المدير الفني في مارس 2015، خلفا للفرنسي آلان جيريس والسنغالي جوزيف كوتو.

وقاد سيسيه، المنتخب السنغالي للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 للمرة الأولى في تاريخه، فضلا عن التأهل إلى كأس العالم مرتين 2018 و2022.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي