صدى البلد:
2024-07-02@04:11:50 GMT

رسميا جداول امتحانات حقوق عين شمس ..عبر هذا الرابط 

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

أعلنت كلية الحقوق جامعة عين شمس، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول دور يناير لثلاث الشعب بالكلية العربية الفرنسية والانجليزية.

وأوضحت الكلية انه لن يسمح للطالب بدخول الامتحان بدون إثبات الشخصية من خلال بطاقة الرقم القومى الخاص به أو جواز السفر للوافدين.

كما يلتزم الطالب بعدم دخول لجنة الامتحان بأي أجهزة اتصال أو كتب أو مذكرات تتصل بالامتحان أو أي وسيلة للغش وفي حال دخوله بها يقوم بتسليمها الى مراقب القسم الذي يمتحن به قبل بدء الامتحان ويتحمل المسئولية القانونية الكاملة عن مخالفة ذلك.

ويمكن لطلاب الشعب الثلاث معرفة الجداول من خلال هذا الرابط اضغط هنا .

قال  الدكتور محمد صافى عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول تبدأ 8 يناير وتنتهي حتى 25 يناير.

وأشار عميد حقوق عين شمس إلى وجود لجان خاصة للمتأخرين الذين يتأخرون عن موعد الامتحان ويتعهد الطالب بعدم التأخر مرة أخرى عن موعد الامتحان وفى حالة تأخره أكثر من مرة يحال إلى التحقيق وهذا الأمر يطبق للمرة الثانية ولها مردود إيجابى فى الحفاظ على سير نظام الامتحانات.

وأوضح ان الكلية استعدت لامتحانات الفصل الدراسي الاول من حيث تنجهيز القاعات الامتحانية ومراعاة اسئلة الامتحانات لافتا ان حولي  30 ألف طالب سيؤدون امتحانات الفصل الدراسى الأول.

وتابع  أن الامتحانات سوف تعقد يوميا على 3 فترات تبدأ الفترة الأولى الساعة الثامنة والنصف صباحا ولمدة ساعتين مع وجود ساعة راحة بين كل فترة امتحانى لتجهيز اللجان.

 واشار إلي إن من أهم الاستعدادات تتمثل فى وجود آلية واضحة لمواجهة الغش جمع التليفونات لمنع الغش وعدم السماح بدخول اللجان بالموبايل، فضلا عن التشديد على المراقبين لمواجهة أى حالات غش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الفصل عین شمس

إقرأ أيضاً:

مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله في إحدى المجموعات على تطبيق “واتس آب”، حيث ادعى أحد الأشخاص قدرته على تسريب أسئلة الامتحانات أثناء انعقاد لجان الامتحانات.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم تحديد وضبط الشخص الذي يدير المجموعة المذكورة (طالب- مقيم في سوهاج).

وضبط بحوزته (هاتف محمول ” بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة – محفظة إلكترونية بها مبلغ مالى) وتبين إدارته لـ2 مجموعة أخرين بذات المضمون، واعترف بإدارته للمجموعات المشار إليها بقصد تحقيق ربح مادى غير مشروع، والمبلغ المالى بالمحفظة الإلكترونية من متحصلات نشاطه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب خلال الفصل الأول من سنة 2024
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • تباطؤ معدل نمو الاقتصادي الوطني إلى 2,5% في الفصل الأول من 2024 عوض 3,9% العام الماضي
  • اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: هذا القرار يثبت حرصنا على حقوق الاساتذة
  • تفعيل الـرابط من هنا.. نتائج الصف التاسع 2024 سوريا الدور الأول حسب رقم الاكتتاب والاسم
  • الاعلان عن موعد امتحانات المكملين في الصف التاسع وانزال جداول الامتحان (صورة)
  • مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالشرقية حول امتحانات التاريخ والفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير الامتحانات
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ فى 40 لجنة بالفيوم