الثورة نت../
نظمت كلية علوم وهندسة الحاسوب ومركز التعليم المستمر ومركز أنظمة وتقنية المعلومات في جامعة الحديدة، اليوم، بالتعاون مع قطاع الطالبات بملتقى الطالب الجامعي ندوة ثقافية توعوية إحياء لذكرى ميلاد فاطمة الزهراء بعنوان “ميلادها ميلاد الطهر والعفة”.

وخلال الندوة الندوة، أكدت المسؤولة الثقافية في قطاع الطالبات بمركز التعليم المستمر، أميمة الزراعي، على أهمية إحياء هذه المناسبة للوقوف على المحطات الإيمانية في حياة الزهراء عليها السلام والاقتداء بهذا النموذج الإيماني في العفة والأخلاق والجهاد والصبر والثبات.

من جانبها، استعرضت ملاك الحاضري، في كلمة الضيوف، السيرة العطرة لسيدة نساء العالمين.. مؤكدة أهمية ترسيخ الوعي لدى المرأة المسلمة في عصر الإستهداف المباشر لأخلاقها وقيمها.

من جانبها، حثت المسؤولة الثقافية في ملتقى الطالب الجامعي، نورا الشريف، على الاقتداء بحياة وإيمان الزهراء والتأسي بمناقبها في تكوين الشخصية الجهادية للمرأة المسلمة بما يكفل إعداد جيل واعٍ متسلح بالإيمان والأخلاق.

تخلل الندوة فقرات متنوعة عبّرت في مجملها عن السيرة العطرة لفاطمة الزهراء -عليها السلام- والتحذير من الحروب الناعمة، التي تستهدف المرأة المؤمنة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»

تواصلت فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بعقد ندوة للفنان الكبير لطفي لبيب، أحد المكرمين الرئيسيين في دورة المهرجان التي انطلقت أمس الأول، بحفل ضخم بمكتبة الإسكندرية.

حضر الندوة مدير التصوير د.سمير فرج، الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، الفنانة سلوى محمد على، الناقد وليد سيف، وإدارها الناقد أحمد سعد الدين.

بدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي تضمن شهادات من أصدقاء الفنان لطفي لبيب، أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، المخرج سعيد حامد، هالة فاخر.

وتحدث الفنان لطفي لبيب في ندوة تكريمه: أهم عمل في حياتي كان تجربتي في فيلم السفارة في العمارة، أمام الزعيم عادل إمام، وحصلت عنه على أجر 20 ألف جنيه، وبعدها في الفيلم التالي تم زيادة أجري «صفر»، وحصلت على مقابل 200 ألف جنيه.

وشدد لطفي لبيب على أنه تجربته في فيلم «طباخ الرئيس» أيضا محل اعتزاز بالنسبة له مع الفنان خالد زكي، حيث كان حريصا على مداعبة الأخير أثناء التصوير، وهي عادة يحرص عليها دوما في أعماله الفنية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران
  • الأنبا باخوم يشارك في ندوة الشابات الباحثات عن الدعوة
  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • فعاليات ثقافية وفنية بالأعلى للثقافة احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • كلية الإعلام بجامعة عين شمس تحتفل ببدء عام دراسي جديد وتستقبل طلابها الجدد
  • سفارة الهند تحتفل بذكرى ميلاد المهاتما غاندي في القاهرة
  • ندوة علمية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة حول الأخطاء الدوائية وسبل الوقاية منها
  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • ندوة الموارد المائية في جبال ظفار تستعرض جهود الحفاظ على الثروات الطبيعية