استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، وفدًا من مقاطعة سيتشوان الصينية برئاسة جين هوى القنصل الثاني للصين بالإسكندرية، وهو يون نائب حاكم الحكومة الشعبية لمقاطعة سيتشوان.

محافظ الإسكندرية يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

وخلال اللقاء، رحب الشريف بالوفد الصيني على أرض الإسكندرية، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين مصر والصين، والحرص الشديد على تعزيز تلك العلاقات على كافة الأصعدة، خاصة في المجال التجاري والسياحي مشيرًا إلى الأهمية الحضارية والتاريخية والتراثية لمدينة الإسكندرية.

وتأتي هذه الزيارة لتفعيل اتفاقية التعاون التي تم توقيعها في سيتشوان أثناء زيارة محافظ الإسكندرية للمقاطعة، والتي زار خلالها العديد من المشروعات والشركات الكبرى، وأبدى اهتمامه بفتح آفاق التعاون للاستثمار في العديد من المشروعات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية العلاقات الثنائية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المجال التجاري كافة الأصعدة محمد الشريف محافظ الإسكندرية مدينة الإسكندرية محمد الشريف مقاطعة سيتشوان الصينية محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل مقر اتحاد القبائل والعائلات المصرية، أمس السبت، وفدا شعبيا من  أبناء محافظة بورسعيد أبناء المدينة الباسلة في ضوء حرص اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالاجتماع مع أبناء الوطن.

جاء  ذلك بحضور رموز وقيادات شعبية، وتم طرح رؤية الاتحاد وتم مناقشتها وكيفية العمل في المرحلة القادمة والاهتمام بالمشاكل الموجودة داخل المحافظة والعمل على وجود حلولًا لها.

وطالب الحضور بنقل مباريات الفريق المصري لكرة القدم من ملعب الإسكندرية إلى إحدى محافظات مدن القناة، حيث أن الأمر مكلف ماليًا ويشكل عبئًا كبيرا على الفريق من مجهود وعدم القدرة على المنافسة وتحسين مستوى الفريق في الترتيب الدوري والحصول على بطولات وقلة الحضور من أبناء المحافظة ومساندته مؤازرة فريقهم في المباريات لبعد المسافة بين بورسعيد والإسكندرية من ناحية وبين بورسعيد وباقي المحافظات الأخرى التي سيجري فيها أداء مباراة لفريق المصري تحتم على مشجعيه الانتقال إلى أي مكان وراء فريقه خاصة البعد الجغرفي بين محافظتي بورسعيد والإسكندرية.

وأكد أحمد رسلان النائب الأول لرئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية بمتابعة طلب أهل بورسعيد مع رفع مذكره لرئيس الاتحاد لتبني طلب شعب بورسعيد الباسل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • محافظ الإسكندرية يشيد بالتقدم الاقتصادي بمقاطعة قواندونج
  • محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل الصين لتعزيز أوجه التعاون
  • السفير التونسي يستقبل النائب عيسى الشريف لبحث التعاون الضريبي وتبادل الخبرات الاقتصادية
  • الإسكندرية في أسبوع.. بداية العام الدراسي الجديد والاحتفال باليوم الوطني السعودي الأبرز
  • محافظو الإسكندرية والبحيرة ومطروح يفتتحون المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية لقطاع غرب الدلتا
  • محافظو "الإسكندرية والبحيرة ومطروح" يفتتحوا احتفالية المشروعات الخضراء لقطاع غرب الدلتا
  • محافظ الإسكندرية يفتتح احتفالية المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لقطاع غرب الدلتا
  • نقيب المحامين يستقبل وفدا من غرفة التجارة في هامبورج لتعزيز التعاون