حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة فوزا هاما علي نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي. 

إقرأ أيضًا..

الوحدة السعودي يخوض مواجهة ودية ويحدد برنامج فترة التوقف الوحدة السعودي يحتج على مشاركة تاليسكا في مباراة النصر

تقدم الفرسان بالهدف الأول بأقدام جواد الياميق في الدقيقة 36 ، ثم أضاف كريم جودوين الهدف الثاني في الدقيقة 82 .

ثم قلص لاعب الرياض صالح آل عباس النتيجة في الدقيقة 86 ، قبل أن يضاعف أوديون إيجالو النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 94 ، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف. 

وبهذة النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى النقطة الخامسة والعشرون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي ، فيما يتوقف الرياض عند المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة الرياض دوري روشن السعودي مباراة الوحدة والرياض أخبار الرياضة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية» «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر


حقق الوحدة أول انتصار عربي، بالفوز على شعب حضرموت اليمني 99- 92، في بطولة الأندية العربية رقم 36، والمقامة حالياً في ضيافة الاتحاد السكندري المصري، وهو أول انتصار لـ «العنابي» منذ 20 عاماً، وتعود آخر مشاركة إلى عام 2004.
جاءت المباراة قوية في ظل وجود أجانب وعرب في الفريق اليمني، وتقاسم الفريقان الفوز في أرباع المباراة الأربعة، حيث تفوق «العنابي» في الربعين الأول والثالث 27- 20,31- 20، في حين تفوق شعب حضرموت في الربعين الثاني والرابع 28- 21,24- 20، وتألق في الوحدة المحترف الأميركي مايرون تريمين الذي سجل 42 نقطة، وهي أعلى نسبة تهديف في اللقاء، وأحرز خليفة خليل 14 نقطة.
ونجح السوري نضال بكري، مدرب الوحدة في قيادة فريقه الذي يضم مجموعة من اللاعبين الشبان، مدعمين ببعض العناصر الجديدة من الأجانب في تقديم ظهور «عنابي» جيد بعد غياب طويل، ويلعب الوحدة ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم معه الغرافة القطري، والسيب العُماني، وشعب حضرموت اليمني، وسبورتنج المصري، وتستمر منافسات البطولة حتى 12 من الشهر الجاري، وتقام مبارياتها على صالتي برج العرب والاتحاد السكندري.
ويرى عبيد مفتاح، رئيس شركة الألعاب الرياضية، رئيس بعثة الوحدة، أن الظهور الأول بعد 20 عاماً يُعتبر مميزاً للغاية وقال:«فريقنا نجح في أول ظهور بعد غياب سنوات طويلة، والمشاركة مهمة حتى نتعود على البطولات الخارجية ومنها العربية، وهي فرصة أيضاً للاستفادة، حيث يوجد لدينا عناصر شابة، مدعمة ببعض اللاعبين الأجانب».
وأضاف:«لعبنا مباراة قوية ضد فريق يمني عنيد بين صفوفه عناصر تملك خبرات محلية وخارجية جيدة للغاية، وسير الأحداث في أرباع المباراة يؤكد قوة المواجهة بالنسبة لنا، ونجحنا في النهاية في الفوز بفضل الإصرار لدى اللاعبين وخطط المدرب الجيدة على مدار المباراة».

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة الرياض 2 – 1 القادسية – دوري روشن
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي
  • الخليج يهزم الخلود في دوري روشن
  • الرياض يعبر القادسية بثنائية في دوري روشن
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية