أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قبل قليل، زيارات لـ كنيستي سانت أوجيني والقديس نيقولاس، قدم خلالها التهنئة لشعب الكنيستين من الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد، والذي تحتفل به الطائفة اليوم من خلال إقامة القداديس.


وخلال جولته حرص محافظ بورسعيد على إلقاء كلمة لشعب الكنائس الكاثوليكية أكد خلالها على فرحة المصريين جميعا بعيد الميلاد المجيد، وذلك لطبيعة الترابط بين أبناء الشعب والذي يجمعهم في الأفراح والاحتفالات، وأكد أن المحافظة كانت تحتفل قبل أيام بعيدها القومي كما كان شعبها يحتفل بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية لفترة جديدة، متمنيا أن تكون كل أيام المصريين أفراح وسعادة.


وأكد الأقباط الكاثوليك بمحافظة بورسعيد على سعادتهم بزيارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وأشادوا بما تم من إنجازات على أرض محافظة بورسعيد، مؤكدين أنهم يصلون دائما من أجل الرئيس والقيادات، وحتى تتطور البلد ويكون لها مكانة ويسعد شعبها ويعيش في رخاء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيست رئاسة الجمهورية فرحة المصريين الكاثوليكية عيد الميلاد المجيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني

قاد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد حملة مكبرة لإزالة التعديات و الاشغالات بمنطقة " الثلاثيني" بحي العرب والمناخ، ومتابعة مدي الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.رافقه خلالها رئيس حي العرب و رئيس حي المناخ.

و شدد محافظ بورسعيد على أصحاب المحال، بضرورة إزالة التعديات والاشغالات على حرم الطريق، والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات.

ووجه محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقى اللواء محب حبشي عددا من الاهالي، و استمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد و تحقيق افضل خدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • محافظ بورسعيد يشارك المزارعين الاحتفال بعيد الفلاح ال72
  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الخضراء الذكية
  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • غدًا.. زراعة الفيوم تحتفل بعيد الفلاح