ترفيه، الفجر تهنئ الزميل محمد فتحي بزفاف ابن خاله،تهنئ أسرة بوابة الفجر ، الزميل محمد طه فتحي رئيس قسم المحافظات في بوابة الفجر؛ وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الفجر" تهنئ الزميل محمد فتحي بزفاف ابن خاله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الفجر" تهنئ الزميل محمد فتحي بزفاف ابن خاله
تهنئ أسرة بوابة "الفجر"، الزميل محمد طه فتحي رئيس قسم المحافظات في ؛ وذلك بمناسبة زفاف ابن خاله الأستاذ هيثم مصطفى عزت، على الأستاذة هالة رجب يونس في حضور الأهل والأحباب. وبهذه المناسبة تتقدم أسرة بخالص التهاني للعروسين، متمنيين أن يرزقهما الله بالذرية الصالحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة الصحفي زكريا المدهون في غزة

نعت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، مراسلها الصحفي في قطاع غزة الزميل القدير زكريا محمود المدهون، الذي استشهد اليوم الجمعة في مدينة غزة عن عمر ناهز (55 عاما)، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث طرأ تدهور حاد على وضعه الصحي بعد أن حُرِم من استكمال العلاج بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في القطاع.

وتقدم المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة "وفا"، الوزير أحمد عساف، باسمه، وباسم المدراء العامين، والكادر الصحفي والإداري وعموم العاملين في وكالة "وفا"، بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الصحفية، داعيا الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الزميل الراحل زكريا المدهون (أبو محمد)، من مواليد عام 1969 في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، متزوج وله 6 أبناء. عمل في مجال الإعلام منذ ثمانينات القرن الماضي في صحف ووسائل إعلام محلية قبيل قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية، والتحق للعمل في وكالة "وفا" منذ عام 1996، حيث يعتبر من الجيل المؤسس في الوكالة بقطاع غزة.

عُرف عنه تفانيه ومحبته للعمل ومهنيته وانتمائه لمهنة الصحافة، وترك خلفه إرثا للأجيال في العمل الصحفي.

من جهتها نعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، الزميل القدير زكريا المدهون، مراسل وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" في قطاع غزة، الذي استشهد اليوم الجمعة في مدينة غزة عن عمر ناهز (55 عاما)، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث طرأ تدهور حاد على وضعه الصحي بعد أن حُرِم من استكمال العلاج بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في القطاع.

وأشارت النقابة إلى أن الزميل المدهون لم يتمكن من السفر لمواصلة العلاج في الخارج رغم حصوله على التحويلة الطبية منذ مدة، وذلك في ظل إغلاق الاحتلال الإسرائيلي للمعابر المحيطة بقطاع غزة، ما يحرم آلاف المرضى والجرحى من العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وتقدمت النقابة بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الصحفية، داعية الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • النخال يحتفل بزفاف ابنته
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • عبدالرحيم علي ينعى والد الزميل حمزة عبد المحسن
  • عائلة بورشيد تحتفل بزفاف ابنها على كريمة عائلة الذكرالله.. صور
  • أسعار الحديد اليوم  السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • وفاة الصحفي زكريا المدهون في غزة
  • أسعار الحديد اليوم  الجمعة 28-6-2024 في محافظة البحيرة