الثورة نت../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الأحد، عن استهداف موقع ‏الضهيرة، ومستعمرة “أفيفيم” “قرية صلحا اللبنانية ‏المحتلة” بالأسلحة المناسبة.

وأكدّت المقاومة بحسب الميادين، إصابة أحد المباني السكنية بفعل استهداف مستعمرة “أفيفيم” ووقوع إصابات مؤكدة.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، باشتعال النيران داخل مبنى في مستوطنة “أفيفيم”، بعد إصابته بصاروخ مضاد للدروع أُطلق من لبنان.

كذلك، أعلنت المقاومة اللبنانية، عن استهداف تموضعَ ‏مُشاة لجنود العدو الصهيوني في قلعة هونين (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة.‏

وأفادت الميادين، بدوي صفارات الإنذار في عرب العرامشة بالجليل الغربي، بعد نيران مباشرة باتجاه هدف عسكري بالمنطقة.

بالمقابل، استهدف القصف المدفعي الصهيوني خلال الساعات الأخيرة، أطراف بلدات عيتا الشعب وطيرحرفا ويارون ومارون الرأس، كما استهدفت مسيّرة صهيونية مدرسة في بلدة الطيبة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المجلس الشرعي الإسلامي يدعو إلى انتخاب رئيس للدولة: ليقوم النواب بمهامهم

عقد المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى جلسة برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، وجرى التداول في الشؤون الإدارية والوقفية والإسلامية وآخر المستجدات على الساحة اللبنانية والعربية.

وتوقف المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى أمام "تعثّر انتخاب رئيس للجمهورية رغم كل المبادرات والمساعي الداخلية والعربية والدولية"، وشدد على "ضرورة استمرار مفاعيل المبادرات والمساعي المحلية والخارجية  للخروج من النفق المظلم الذي وضع فيه لبنان لإنقاذه مما هو فيه وتعيده الى الطريق القويم"، داعيا إلى الحوار، وإلى أن يقوم النواب بمهامهم.

ونبه من "خطورة العدوان الصهيوني على الجنوب وسائر المناطق اللبنانية والنوايا الخبيثة والماكرة تجاه وطننا"، داعيا الى "التمسك بأهداب الوحدة الوطنية للوقوف في وجه جرائم الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان وبقاعه وهي جرائم ضد الإنسانية يشجّعه عليها سكوت المجتمع الدولي على الجرائم الأشدّ بشاعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وفي الضفة الغربية المحتلة وفي الأراضي اللبنانية".

وناشد المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية المعنية "التحرك بفعالية لوضع حدّ لهذه الجرائم التي تنتهك حقوق الإنسان وفي مقدمتها حقّه في الحياة وفي ممارسة سيادته الوطنية على أرضه".

ودعا المجلس كذلك الى "تفعيل التدابير الصادرة عن محكمة العدل الدولية وتنفيذها"، وكذلك اتخاذ وتفعيل الإجراءات القضائية أمام المحكمة الجنائية الدولية بما في ذلك إصدار مذكرات القاء القبض بحق المسؤولين السياسيين والعسكريين والإداريين الصهاينة لارتكابهم لجرائم الإبادة الجماعية وضد الإنسانية والتي أكدت على أن ما يرتكبه العدو الصهيوني في قطاع غزة من قتل جماعي ومن تدمير عشوائي للمستشفيات والمدارس والبيوت ، يقع في إطار حرب الإبادة". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • المجلس الشرعي الإسلامي يدعو إلى انتخاب رئيس للدولة: ليقوم النواب بمهامهم
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • "حزب الله" يعلن استهداف مواقع إسرائيلية وتحقيق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • حزب الله يستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى لجيش العدو شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي بصواريخ ثقيلة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال