صحيفة صدى:
2024-10-05@13:47:57 GMT

نفاد تذاكر جماهير النصر لمباراة الاتحاد

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

نفاد تذاكر جماهير النصر لمباراة الاتحاد

نواف السالم

اشترت جماهير نادي النصر جميع التذاكر المخصصة لها، من أجل حضور مباراة الفريق أمام الاتحاد.

وسيكون متاح للجماهير شراء التذاكر المخصصة لجماهير نادي الاتحاد، حتى يتمكنوا من حضور المباراة التي ستقام في ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

يذكر أن المباران ة بين فريقي الاتحاد والنصر ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد النصر دوري روشن

إقرأ أيضاً:

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا ومن المقرر أن تقام مباراة النصر الثالثة أمام نادي الاستقلال في معقله بالعاصمة الإيرانية طهران في الـ22 من الشهر الحالي فيما سيستضيف باختاكور الأوزبكي في 25 من الشهر المقبل.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مصدر رسمي في إدارة نادي النصر أن النادي لم يتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريا، وأنهم يراقبون الوضع ويعملون على نقل المباراة إلى أرض محايدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتابع الاتحاد الآسيوي، الأمر من كثب لتحديد مصير المباريات الآسيوية سواء المتعلقة بالمنتخب الإيراني أو الأندية المحلية في بطولات آسيا المختلفة.

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن هذا الموضوع، لتوضيح الوضع الراهن والموقف النهائي من إقامة المباريات في إيران.

ويبلغ رصيد النصر في البطولة القارية 4 نقاط من تعادل أمام الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري في الرياض الاثنين الماضي.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية العاصمة العمانية مسقط، ومدينة دبي الإماراتية مكانا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية.

وفاز فريق النصر ضد الريان بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب، ببطولة أبطال آسيا للنخبة في الموسم الجاري. وأطلقت إيران عددا كبيرا الصواريخ على إسرائيل الثلاثاء الماضي، وسط مخاوف من رد الأخيرة عليها خلال الأيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • بعد نفاد تذاكر الحفل الأول خلال أيام.. ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت
  • محتجون في المكلا يمنعون ناقلات النفط المخصصة لكهرباء عدن من المرور (فيديو)
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي