شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بنجامين ميندي بعد تبرأته من تهم الإغتصاب الحمد لله، علق الفرنسي nbsp;بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق على برائته من تهم من جميع التهم الموجهة إليه في قضايا الاغتصاب والاعتداء على الفتيات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنجامين ميندي بعد تبرأته من تهم الإغتصاب: الحمد لله ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنجامين ميندي بعد تبرأته من تهم الإغتصاب: الحمد لله

علق الفرنسي  بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي السابق على برائته من تهم من جميع التهم الموجهة إليه في قضايا الاغتصاب والاعتداء على الفتيات التي لاحقته على مدار السنوات الماضية.

بنجامين ميندي لاعب مان سيتي يخضع للمحاكمة فى قضيتى اغتصاب

وأصدرت هيئة المحلفين اليوم الجمعة، قرارها النهائي بتبرئة بنجامين ميندي من آخر قضيتين متورط فيهما باغتصاب الفتيات، لتسقط بذلك جميع تهم الاغتصاب عن نجم مانشستر سيتي السابق والتي يحاكم بسببها منذ عام 2020، ليعود لحياته الطبيعية من جديد.

وانتهى عقد بنجامين ميندي مع نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي وأصبح لاعبًا حرًا.

 أرقام بنجامين ميندي مع مانشستر سيتي

موناكو عام 2016 ولعب معه عام واحد قبل انتقاله لنادي مانشستر سيتي.

وشارك اللاعب الفرنسي في 75 مباراة خلال مشواره مع مانشستر سيتي ونجح في تسجيل هدفين فقط، فيما صنع 14 آخرين، وحصل على 11 بطاقة صفراء.

Benjamin Mendy responds to not guilty verdict pic.twitter.com/juh9QrpLPT

— Football Daily (@footballdaily) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی الحمد لله

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على نظيره سلوفان براتيسلافا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال


جاء هدف التقدم للسيتي من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، بينما أضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
واكتسح مانشستر سيتي سلوفانا في امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا