اجتمع أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالشرقية مع مشرفي مناطق النظافة الخاصة بالمدينة، ومدير إدارة المخلفات الصلبة برئاسة المركز؛ لتكثيف الجهود لرفع الروح المعنوية لجميع العاملين بالنظافة.

جهود عمال النظافة ورفع روحهم المعنوية:

قال رئيس مجلس ومدينة منيا القمح في تصريحات لـ«الوطن»، إن عمال النظافة يبذلون جهودا عظيمة للحفاظ على نظافة المدن وشوارعها للحفاظ على المظهر الحضاري للدولة، مشيرا إلى أحقيتهم في التكريم، ورفع معنوياتهم لدورهم البالغ أهمية في المجتمع.

تذليل العقبات أمام عمال النظافة

أضاف «عامر»، أنه جمع مشرفي مناطق النظافة الخاصة بمنيا القمح لبحث مشكلات عمال النظافة وتذليل العقبات أمامهم التي تٌعيق العمل، والعمل على رفع الروح المعنوية لديهم، مشيرا إلى أنهم يبذلون جٌهودا عظيمة في رفع وتجميع المخلفات من الشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري لمصر.

تعاون المواطنين مع عمال النظافة

وحث رئيس مجلس مدينة منيا القمح عمال النظافة على بذل جهد أكبر للحفاظ على المستوى العالي من النظافة من جميع الشوارع، خاصة بعد الانتهاء من تطوير معظم المناطق بالمدينة، مشددا على ضرورة نظافة الشوارع ووضع المخلفات في الصناديق المخصصة لذلك والتعاون مع عمال النظافة بالحفاظ على جهودهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية منيا القمح عمال النظافة عمال النظافة منیا القمح

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بامبابة وغلق محال مخالفة بالطوابق وحدائق الاهرام