تعقد مؤسسة حياة كريمة، غدا، ندوة جديدة للتوعية بالقضية الفلسطينية فى جامعة بنها الأهلية وسط حضور كبير لطلاب وأعضاء هيئة الجامعة، في العاشرة صباحا بمبنى مسرح الجامعة M.

التوعية بالقضية الفلسطينية 

وبدأت حياة كريمة منذ فترة سلسلة ندوات للتوعية بالقضية الفلسطينية وجهود المؤسسة فى تخفيف معاناه إخواننا فى فلسطين، إيماناً منها بأهمية التوعية لطلاب الجامعات المصرية المختلفة.

ندوات حياة كريمة 

جدير بالذكر أن حياة كريمة نظمت عددا من الندوات بمختلف الجامعات للتعريف بالمؤسسة وأهمية المشاركة في العمل التطوعي، وشهدت حضورا واسعا من الطلاب، موضحة أن الهدف الأساسي للندوات يكمن في نشر ثقافة العمل التطوعي، والتعريف بأنشطة المؤسسة في مختلف المحافظات من أجل تعظيم الاستفادة من القدرات الشبابية، والعمل على تنمية الوعي لدى طلاب الجامعات، بحجم الإنجازات والجهود التنموية، وتشجيعهم على المشاركة في العمل الذي تقوم به المبادرة الرئاسية، لتعزيز مفاهيم المواطنة والولاء والانتماء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندوات حياة كريمة مبادرة حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة حياة كريمة بالقضیة الفلسطینیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا

افتتح  اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية و الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا ،ظهر اليوم ،المؤتمر السنوي التاسع والثلاثون لكلية الطب بجامعة طنطا، والذي يعقد في الفترة من 9 يوليو حتى 11 يوليو الجاري بقاعة المؤتمرات بالمجمع الطبي للكليات بجامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

 

وفي كلمته في اول زيارة له بعد توليه محافظة الغربية أشاد اللواء اشرف الجندي بالسمعة الطيبة الذي تتميز بها الجامعة وسط اقرانها من الجامعات المصرية فتعد جامعة طنطا صرحاً علمياً شامخاً، وواحدة من أكبر وأعرق الجامعات المصرية المعاصرة، وتحظى الجامعة بمكانة رفيعة بين الجامعات الإقليمية والعالمية.

وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بما تابعه من تعاون وثيق بين المحافظة وإدارات الجامعة المتلاحقة خلال السنوات الماضية، مؤكدا استمرار التعاون لما تمثله الجامعة من شريكا هاماً في التنمية بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف المجالات وخصوصا ما تقدمه مستشفياتها الجامعية من خدمة صحية متميزة لأهالي الغربية .

وفي السياق ذاته أكد المحافظ على أهمية الدور الرائد لكلية الطب كونها صرح كبير من صروح التعليم بجامعة طنطا وشريكًا فاعلاً في خطط التنمية بالمحافظة من خلال إعداد كوادر طبية مميزة تساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية، وذلك لتقديم خدمة طبية مميزة وتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات الصحية.

وفي ختام اليوم الأول للمؤتمر اهدى رئيس جامعة طنطا محافظ الغربية ونائب المحافظ درعا تذكاريا كتعبير من الجامعة على تقديرهم ولشكرهم على تلبية الدعوة والحضور .

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تتقدم 12 مركزًا عالميًا في تصنيف ويبومتركس الاسباني
  • جامعة بنها تتقدم 12 مركزا عالميا طبقا لتصنيف ويبومتركس الإسباني
  • جامعة المنيا تُطلق قافلة طبية توعوية لقرية بني حافظ بملوي
  • جامعة بنها تدشن مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • فتح باب التقديم في جامعة الابتكار 2024.. الكليات وكيفية التسجيل
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن عن فتح باب التحويل إلى كلياتها
  • فرصة لطلاب الجامعات.. تدريب البنك المركزي المصري 2024
  • محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا
  • مصروفات الجامعات الأهلية في المحافظات.. والأوراق المطلوبة للتقديم
  • «في 10 أيام هتلمها».. حياة كريمة تشرح مواد الثانوية العامة للطلاب