شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد خلال زيارته لمحافظة الشرقية،  ختام معسكرات النشء لبرنامج مشوارى بمراكز الشباب، والذى نفذته الوزارة على مدار  ثلاثة أيام متواصلة بمركز التنمية الشبابية بأبو حماد محافظة الشرقية.

شارك فى المعسكر ١٢٠ ناشئا، وركز على عدة محاور ومهارات حياتية رئيسية منها: مفهوم التواصل وأهميته، والتفكير الإبداعي، والعمل الجماعى وأهميته، وكيفية التعامل مع الآخرين والتعلم.

كما حرصت وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ  معسكرات برنامج مشوارى داخل حياة كريمة بمحافظة الشرقية بإجمالي 10 معسكرات .

من جهته، أكد وزير الشباب والرياضة على الاهتمام بمرحلة النشء، وتنفيذ برامج ومشروعات مُخصصة لهم من أجل التثقيف وتنمية المهارات والتوعية المجتمعية والسياسية ، وصقل ثقافتهم فى مختلف المجالات.

وأشار إلى أنه يتم متابعة تنفيذ تلك المشروعات فى جميع المحافظات، وتقييمها بشكل دائم بغية تطويرها، وتنفيذها بما يتلاءم والمتغيرات الحياتية كافة.

قدم الوزير الشكر والتقدير لكل الجهات الشريكة مع وزارة الشباب والرياضة فى تنفيذ البرامج والأنشطة للنشء والشباب على مدار العام، والتي تلقى الإقبال الكبير من الشباب، واستفادتهم منها على مختلف الأصعدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تدشين برنامج "رحلة التحول" لتفادي الشباب لحالات اكتئاب مابعد التخرج، والتي أطلقها الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل، بحضور أكثر من 400 من أعضاء الكيان بمحافظة الجيزة ومجموعة من الشركات الراعية.

ومن جانبه، أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات الشبابية وذلك من خلال اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية تحت مظلة الوزارة، مشيراً إلى أن الكيانات الشبابية تلعب دوراً مهماً في تمثيل أصوات الشباب من كافة المحافظات.

وأعرب أعضاء الكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل" عن شكرهم وتقديرهم للدعم المستمر من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للكيانات الشبابية ومختلف المجموعات الشبابية العاملة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، مشيرين إلى أنه جاري التجهيز لتنفيذ البرنامج داخل العديد من محافظات الجمهورية بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية