شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية تعلن بناء مخافر قرب شريط الحدودي العراقي التركي، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن بناء مخافر قرب نقطة الصفر للشريط الحدودي العراقي التركي. وذكر .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تعلن بناء مخافر قرب شريط الحدودي العراقي التركي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تعلن بناء مخافر قرب شريط الحدودي العراقي...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن بناء مخافر قرب نقطة الصفر للشريط الحدودي العراقي التركي.

وذكر بيان للوزارة تلقاه/ المركز الخبري الوطني/،أنه “بدعم كبير من الجهات العليا، تواصل قيادة قوات الحدود بناء مخافر قرب نقطة الصفر الحدودية المحاذية للشريط الحدودي العراقي التركي ضمن قاطع قيادة المنطقة الأولى، بتوجيه من وزير الداخلية ومتابعة قائد قوات الحدود”.

وأضاف البيان أن “إنجازها وصل إلى نسب متقدمة ضمن سعي القيادة لمسك الحدود بصورة فعالة وتعزيزها بالتقنيات الحديثة لرصد الحالات المشبوهة والخارجين على القانون”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي

أطلقت مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة «بناء وتكوين الإنسان لخدمة الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي وتقديم الخدمة من خلال الفنون والرياضة.

مبادرة بناء وتكوين الإنسان لخدمة الإنسان

وتستهدف المبادرة تدريب فريق الخدمة بالرياضة «فريق متطوعي راعي مصر» وتمكين الشباب من اللغة التي يفهمها الشباب في كل العالم، الرياضة والفنون والألعاب المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من المهارات والمعارف المختلفة.

وذكرت المؤسسة أن الفريق سيكون مسئول عن تنفيذ فعاليات وكرنفالات المؤسسة في المحافظات المختلفة مشيرة إلى أنه تم التدريب في المرحلة الأولى بمحافظة المنيا وقريبًا سيكون التدريب بالقاهرة .

تمكين الشباب

و قالت فايزة رمسيس، مدير البرامج بمؤسسة راعي مصر، إننا أمام مبادرة جديدة لبناء الإنسان وهي «فريق راعي مصر للخدمة من خلال الرياضة»، هدفها تمكين الشباب من اللغة التي يفهمها الشباب على مستوى العالم، موضحة أن الفريق انسجم سريعًا والتكوين أكثر من رائع على المستويين التنموي والمهني.

من جهتهم، أشاد متطوعو راعي مصر بالمبادرة مؤكدين استفادتهم من التجربة من خلال المهارات التي اكتسبوها .

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • بزيادة كبيرة في الراتب الإسمي.. البرلمان العراقي يتحرك نحو ضباط ومنتسبي الداخلية
  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة «بناء وتكوين الإنسان» لتعزيز العمل التطوعي
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • بزشكيان:لولا المال العراقي لما وصلت إيران من تطور في بناء المفاعل النووية وصناعة الصواريخ وتقوية اقتصادها
  • وزير التعليم التركي ومعركة بناء مستقبل الوطن
  • المنتخب العراقي يحافظ على المركز 55 عالمياً في تصنيف الفيفا
  • اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم