استنكر  الإعلامي تامر أمين، الاحتفال  بأعياد الكريسماس من قبل البعض، بسبب ما يعانيه الفلسطينيين في غزة، قائلا:"ولادنا بتموت وإنتوا بتحتفلوا".

أهالي فلسطين يعانون ويلات الحروب والقتل الغاشم

وأضاف تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار"، المُذاع على فضائية "النهار"مساء اليوم الأحد "العالم يحتفل بالكريسماس وأهالي فلسطين يعانون ويلات الحروب والقتل الغاشم".

وتابع تامر أمين: "عندما تتحدث مع أهالينا في فلسطين سواء في الضفة الغربية أو غزة تستحي أن تقول له كل سنة وأنت طيب، لأنه في الحقيقة غير طيب، وتستحي أن تقول له سنة سعيدة لأنها في الحقيقة سنة كبيسة، وتستحي أن تقول له عيد ميلاد مجيد وسعيد، لأنه غير سعيد".

ويستمر البروفيسور فواد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية و نقابة الأطباء من أصل أجنبي في ايطاليا و جالية العالم العربي في ايطاليا(كوماي) في كشف آخر التطورات الصحية بقطاع غزة.
 

وقدم  فؤاد عودة آخر احصائيات الصحية في فلسطين  حتى الآن: أكثر من 20 ألف حالة وفاة، 70% منها أطفال ونساء، وأكثر من 55 ألف جريح، وأكثر من 50 ألف امرأة حامل، وأكثر من 1000 طفل بترت أطرافهم، وأكثر من مقتل 300 من العاملين في مجال الرعاية الصحية. هناك نقص في الرعاية الصحية في شمال غزة، وأكثر من 1.9 مليون نازح، أي حوالي 90% من سكان غزة، و44% يعيشون تحت عتبة الجوع.

وأضاف أن هناك نقص في المياه والغذاء النظيف، بارتفاع مستمر الوباء وأمراض الجهاز الهضمي والأمراض الجلدية، أمراض الأسنان، أمراض الجهاز التنفسي والكبد، 8000 مريض بحاجة لعلاج عاجل خارج غزة، تم تحويل 400 مريض فقط إلى الخارج (%1)، وأكثر من 300 حالة وفاة في الضفة الغربية.

و في النهاية عودة كرر نداءنا الى جميع الأحزاب السياسية والحكومة الإيطالية؛ هناك حاجة إلى أكثر من 1000 شاحنة يوميًا لمدة 6 أشهر لتتمكن من علاج ومساعدة جميع المرضى في غزة.

شكر عودة جميع النواب و الأحزاب الإيطالية الذين يتصلون معه بالنسبة للوضع الصحي والإنساني و منهم اخيرا وزير الصحة الإيطالي السابق ليفيا توركو (Livia Turco) و رئيس بلدية روما السابق جاني المانوا(Gianni Alemanno) الذي قام في عديد من المظاهرات لوقف إطلاق النار و استضاف عديد من الشخصيات الفلسطينية.

كما شكر جميع التلفزيونات و الاذاعات و الصحف العربية و الإيطالية و الأجنبية التي تنشر أخبارنا و تصريحات ممثليننا في 120 دولة يوميا في جميع المجالات و عن الاحصائيات و الكارثه الصحية و الانسانيه في فلسطين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر أمين الكريسماس أعياد الكريسماس غزة بوابة الوفد تامر أمین وأکثر من

إقرأ أيضاً:

«جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

أطلق الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «جامدين جامدين» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، اليوم الخميس، والتي تعد أولى إصدارته بموسم صيف 2024.

وأغنية جامدين جامدين لـ تامر حسني يتعاون بها، مع كلمات الشاعر محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، ميكس سام محمد.

وتتضمن كلمات أغنية جامدين جامدين الآتي: «لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط، بنستغلها، والسكه اللي بتزعل، نمشي عكسها

رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه».

تامر حسني يروج لـ «جامدين جامدين»

وفي وقت سابق، كشف تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن طرح أحدث أعماله باسم «جامدين جامدين»، قائلا: «صباح الفل عالكل و نهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة، (( جامدين جامدين ))، الساعة 5 مساءً على جميع المنصات».

تامر حسني وفيلم ري ستارت

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلم ري ستارت في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم «ري ستارت»، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة

تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

تامر حسني عن حفله الأخير: أكبر حضور جماهيري في تاريخ الشركة المنظمة

مقالات مشابهة

  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • الشيخ دعموش: لا عودة للأمن في شمال فلسطين المحتلة إلا بعودة الأمن الى غزة
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • أمين عام حزب العدل: نترقب تغير السياسات في الحكومة الجديدة
  • بدء عودة الفلسطينيين إلى مناطقهم المدمرة شرق خان يونس بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • أمين الفتوى: لا تبرروا كل ما يحدث لكم بشماعة السحر والحسد (فيديو)
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»