تواجد النجم التركي "ابراهيم تشيليكول" رفقة مواطنته الفنانة "بيرجي أكالاي" خلال حفل افتتاح مسلسلهما القادم"رحلة الطيور/ الطموح الأعلى".

اقرأ ايضاًآلب نافروز بديلًا لـ ابراهيم تشيليكول في "ما قبلك".. بشخصية هادي التي قدمها محمد الأحمدابراهيم تشيليكول يثير الجدل مع بيرجي أكالاي في حفل افتتاح مسلسلهما الجديد
 

وخلال تواجدهما سويًا على السجادة الحمراء وقف النجم التركي الى جانب  أكالاي لالتقاط بعض الصور الخاصة لهما من اجل حفل افتتاح المسلسل التركي.

واطلت أكالاي ببنطلون أسود مع توب بدون اكمام ومفتوح بطريقة واسعة من ناحية الصدر، نسقته مع بنطلون أسود مطرز بالخرز من نفس اللون في إطلالة وصفت بالجريئة.

أما الفنان التركي فقد ارتدى بنطلون جينز  وبلوزة باللون السكني وجاكيت من الجلد باللون البني، وقام بالتصرف بطريقة غريبة حيث قبل كتف بيرجي، بطريقة أثارت الكثير من التساؤلات.

وبدأ الجمهور بالحديث عن سبب هذه القبلة وما فيما إذا كانت بينهما علاقة أم أنها قبلة عادية وطريقته بالتعبير عن الاحترام.


 

اقرأ ايضاًرسمياً.. انفصال النجم لاتركي ابراهيم تشيليكول عن زوجته بعد زواج دام لـ 5 سنواتردّ بيرجي أكالاي على قبلة زميلها
 

وبعد انتشار العديد من التعليقات والتساؤلات ردت النجمة التركية على هذه الشائعات والجدل الكبير الذي حصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة الصورة.

وقالت بيرجي: "ما الغريب في ذلك؟ تلك هي حالتنا الطبيعية، ألا يوجد تلامس بينكم وبين أصدقائكم" نحن علاقتنا علاقة أخوّة وصداقة".

وعلى صعيد مختلف كانت قد انتشرت بعض الأخبار عن تواجد ابراهيم في المسلسل التركي "ما قبلك" المقتبس عن المسلسل العربي "للموت"،وبعد مدة قالت مصادر إن النجم التركي اعتذر عن الدور بسبب بعض تفاصيل الانتاج، والاسم المرشح ليحل بديله هو الب نافروز.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ابراهيم تشيليكول أخبار المشاهير بيرجي أكالاي التاريخ التشابه الوصف ابراهیم تشیلیکول

إقرأ أيضاً:

أجواء العراق صحوة في الغالب.. والحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، عن حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت أن تكون الأجواء صحوة في اغلب المناطق مع غيوم قليلة بالمنطقة الشمالية، كما وتبقى درجات الحرارة حول معدلاتها السنوية.



مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • ابراهيم الصديق: مصلح نصار الرشيدى
  • إسرائيل تخطط لرد ضخم على إيران والأخيرة ترد: «لا نشعر بالقلق»!
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • في رثاء محمد المكي ابراهيم
  • انتهاء أزمة صورة أحمد شيبة ونجله يقبل الاعتذار ويتراجع عن التصعيد
  • كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني
  • أجواء العراق صحوة في الغالب.. والحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية
  • أحمد أبو زيد: انتصارات 6 أكتوبر تثبت من الوقائع ما لا يقبل الضد
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟