شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وقفة احتجاجية لأبناء بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف، وقفة احتجاجية لأبناء بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريففي يوليو 14, 2023 4 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة احتجاجية لأبناء بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة احتجاجية لأبناء بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة حرق...

وقفة احتجاجية لأبناء بدبدة بمأرب تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف

في يوليو 14, 2023 4

يمني برس|

نظّم أبناء منطقة المثعف بمديرية بدبدة محافظة مأرب، اليوم الجمعة ، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بسماح السلطات السويدية لمتطرفين بحرق نسخ من المصحف الشريف.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن إحراق نسخ من المصحف الشريف، بتأييد ومباركة الحكومة السويدية، يعكس مدى معاداة تلك الحكومات للمقدسات والرموز الإسلامية.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة، جريمة حرق المصحف، استفزازاً لمشاعر ملياري مسلم في العالم، وانتهاكاً صارخاً للمواثيق والأعراف الدولية ومبادئ حقوق الإنسان التي تُجرِّم المساس بالرموز والمقدسات الدينية لكافة شعوب العالم.

وأشاد البيان بقرار وزارة الصناعة بشأن مقاطعة كافة البضائع والمنتجات السويدية .. داعياً الشعوب الإسلامية إلى تفعيل قرار المقاطعة الاقتصادية والسياسية كسلاح مؤثر تجاه الدول التي تدعم الإساءة للمقدسات الإسلامية.

وحمّل البيان السلطات السويدية مسؤولية تكرار الإساءة للمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم، مطالبا الدول الإسلامية باتخاذ إجراءات رادعة بحق مرتكبي مثل هذه الجرائم وداعميهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
احتشد أبناء محافظتي تعز ولحج اليوم في ساحتي الرسول الأعظم في المدينة الطبية بالجند والشهيد القائد بكامب مقبنة اليوم، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبرت الحشود المهيبة وغير المسبوقة بساحة الرسول الأعظم بالجند بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ لحج أحمد جريب والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعضو مجلس القضاء الأعلى القاضي علوي سهل بن عقيل ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحل على الشعب اليمني في ظل انتصارات متوالية على الأعداء.

وأكدت الجماهير المحتشدة في ساحة الرسول الأعظم بالجند، بمشاركة عدد أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء محافظتي تعز ولحج وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الأكرم.

وتم تقديم أوبريت بعنوان “المولد النبوي” لفرقة الإنشاد بالمحافظة وموشح ديني لأجيال القرآن التابع لمدرسة الشهيد القائد وقصيدة للشاعر أحمد الضمدي وفقرة من التراث الشعبي.

وعبرت الجماهير في ساحتي الرسول الأعظم والشهيد القائد بمقبنة عن حرصها على المشاركة والحضور في الفعالية الاحتفالية بمولد الرسول الأعظم.

وقد استمع الحاضرون إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.
حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي Prev 1 of 6 Next

مقالات مشابهة

  • تعز.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أوضاعهم والافراج عن رئيس النقابة وعدد من اعضاءها
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • الجالية الفلسطينية في بريمن الألمانية تنظم مسيرة تنديدا بالعدوان في غزة
  • زواج عرفي ينتهي بجريمة قتل شاب لزوجته بالمرج
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب
  • جاليتنا في قبرص تنظّم وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية على سورية
  • جامعة أمريكية تستسلم للضغوطات وتلغي وقفة احتجاجية لتكريم شهداء فلسطين
  • مهرجان جماهيري لأبناء مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة