البوابة نيوز:
2024-07-02@01:05:06 GMT

الزمالك يعلن عن تفاصيل التجديد لفتوح خلال ساعات

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أنهت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفاق نهائي مع أحمد فتوح لتجديد عقده مع الفريق الأبيض بعد أن وافق اللاعب على القيمة المالية التي سيحصل عليها من نادي الزمالك.

وكان مجلس الزمالك قد أعلن بيع اللاعب بنهاية الموسم الحالي بعد خروجه للسهر ليلة مباراة الزمالك وفريق زد بالدوري، ثم تدخل وسطاء بين الإدارة واللاعب من أبناء الزمالك السابقين وبعض رجال الأعمال وقربوا وجهات النظر بين اللاعب والإدارة، وتراجعت الإدارة عن بيعه مع وضع شروط وافق عليها أحمد فتوح لرغبته في عدم الرحيل .

ويتصدر فريق الكرة الأول بالزمالك مجموعته الثانية في كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط بعد خوض 4 مباريات، وضمن التأهل لرسميا لربع نهائي البطولة .

وخلال 4 مباريات بدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية، حقق الزمالك الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي اى خسارة . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب أحمد فتوح أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل

تقدم علي فايز دفاع فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور ببلاغ ضد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق لاتهامه بالإساءة إليه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تناول فيه الإساءة إلى سمعة الطالب والتشهير به علانية ومجاملة ومحاباة لإمام عاشور.

وجاء في صحيفة الدعوى أنه وفي ذات أسبوع الواقعة المشار إليها فوجئ الطالب بقيام المعلن مقطع فيديو عبر صفحته المسماة " Ahmed Hassan وأحمد حسن "TV على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناول فيه الإساءة إلى سمعة الطالب والتشهير به علانية ومجاملة ومحاباة للمدعو للإمام عاشور، المتهم في القضية المشار إليها عاليه، حيث نسب إليه حصوله على مبالغ مالية من أحد أصدقاء أو تابعين للمدعو / إمام عاشور ثم قام بتحرير المحضر عاشور وأن الطالب على مبلغ مالي كبير للتنازل عن ذلك المحضر.

وأكملت صحيفة دعوى صاحب واقعة إمام عاشور ضد الكابتن أحمد حسن، أن المشكو في حقه زعم أن الطالب تقاضي من أحد أصدقاء المدعو إمام عاشور لاعب الكورة بالنادي الأهلي أموالا كتعويض عن قيام الأخير وآخرين معه بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب، ثم قام الطالب بعدها بتحرير المحضر المشار إليه بصدر الصحيفة الماثلة بعرض ابتزاز اللاعب المذكور والحصول منه على مبلغ مالي كبير، وأن ذلك هو الغرض الأساسي من تحرير الطالب للمحضر المذكور، وليس بغرض اقتضاء حقه القانوني جنائيا ومدنيًا من المتهم المذكور، الأمر الذي ترتب عليه التشهير بالطالب والإساءة إلى سمعته وتعمد إحداث مضايقته وإزعاجه علنية مجاملة ومحاباة للاعب إمام عاشور والثابت بمقطع الفيديو المصور الذى سوف يتم تقديمه بالجلسة المحددة لنظر الجنحة المباشرة الماثلة فلاشة السابق نشره وبثه بمعرفة المعلن إليه الأول على صفحته المشار إليها. 

 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • أنباء عن حصول الزمالك على رخصة المشاركه فى الكونفدراليه
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع