بوابة الوفد:
2024-09-19@23:22:41 GMT

كلوب يكشف مركز جوميز الجديد في ليفربول

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن مركز جو جوميز الجديد مع الريدز. 

يورجن كلوب يعلق على مواجهة ليفربول أمام بيرنلي


ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره بيرنلي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.
 

تصريحات يورجن كلوب 

يرغب يورجن كلوب في وضع جو جوميز قي مركز الظهير الأيسر، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي: "بالتأكيد سنرى ما سيحدث، لكننب لا أعلم إذا كان سيستطيع اللعب هناك حتى عودة روبيرتسون أم لا".


وتابع: "تسيميكاس تأكد غيابه لفترة طويلة لذا لا أعلم، سنرى، هناك وقت كاف لمعرفة ذلك والتفكير في الأمر".
وأضاف كلوب تصريحاته: "الفريق يحدث به إصابات ونتقبلها جميعًا، لكن الكسر بعظم الترقوة يعد أمر سيء وقاسي، حيث بحاجة لوقت طويل مثلما حدث مع إصابة روبيرتسون الماضية بالكتف، لذلك ستكون محظوظ لتجاوز هكذا أمور".
وأكد كلوب: "سنعتمد على جو جوميز بمركز الظهير الأيسر وسنقوم بحمايته كي يكون جاهزًا للمباريات".
بينما علق على عود جوتا، فقال: "لا أرغب في استبعاد أي أحد لكنه لم يعود للتدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية، كما أن لدينا  حصة تدريبية واحدة فقط قبل موقعة بيرنلي لذا سيكون من المُفاجئ عودته".
واختتم كلوب تصريحاته: "لقد شاهدت جوتا بحصة تدريبية فردية يوم السبت ولم يعد للتدريبات مع الفريق، لم أقوم بالاستفسار من الطاقم الطبي بعد، لكنهم سيخبروني وسأعرف حينها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوب يورجن كلوب ليفربول جو جوميز یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات

كشف أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن أسباب عودته للانتظام في التدريبات الجماعية، حيث وجه رسالة مؤثرة لأسرة الضحية السيد أحمد الشبكي.

جوميز يفكر في الدفع بأحمد فتوح في مباراة الشرطة الكيني شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك

كتب فتوح عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ))، و((بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ))".

وتابع: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي. لا توجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وأضاف: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، وخاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

وفيما يتعلق بعودته للتدريبات، قال: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي، ومتغيب لأكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد".

واختتم: "وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة، وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

مقالات مشابهة

  • جوميز يوافق على رحيل 4 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد.. والزمالك يبدأ في التسويق
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • لاعب الاتحاد يستعد للعودة للتدريبات الجماعية
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • «المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • أليسون بيكر حارس ليفربول يسخر من نظام دوري أبطال أوروبا الجديد