حصد فريق "بي بي جي إيغلز" لقب الموسم الثاني لدوري التنس العالمي على حساب فريق "إس جي مافريكس كايتس"، وذلك بعد تقديمه أداء مميز خلال مواجهات اليوم الرابع والأخير من البطولة التي أقيمت فعالياتها على مدار أربعة أيام في الاتحاد أرينا في أبوظبي.

وتوَّج الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني، فريق إيغلز بتسليمهم كأس البطولة خلال حفل التتويج، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة دوري التنس العالمي راجيش بانجا، والمؤسس المشارك للدوري سونيل ماثيو، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميتيورا ديفلوبرز الراعية الرئيسية للدوري برافين شارما، والمؤسس المشارك لشركة ميتيورا ديفلوبرز عمر العمور.


وحصل الفريق المتوّج بالبطولة على جائزة نقدية بقيمة مليون درهم تسلّمها مالك ومدرب الفريق خلال حفل التتويج، في حين حصل فريق كايتس على جائزة نقدية بقيمة 500,000 درهم إماراتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دبي للتنس التنس مبادلة للتنس بطولة مبادلة للتنس

إقرأ أيضاً:

“غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يواصل بنك الخليج حصد الجوائز المرموقة في عام 2024، حيث اختارته مجلة ” غلوبال فاينانس ” ليكون أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما يعكس نجاح جهوده في التواصل والتفاعل مع العملاء من خلال القنوات الرقمية.

وعبرت رئيس التسويق في بنك الخليج السيدة / نجلاء العيسي، عقب تسلمها الجائزة في حفل كبير أقيم في لندن مؤخراً، عن سعادتها بالحصول على الجائزة، مشيرة إلى أنها تعد تقديراً دولياً جديداً للطفرة الرقمية الكبيرة التي يشهدها بنك الخليج على كافة المستويات، وقدراته الكبيرة في تسخير وسائل التواصل في تعزيز تجربة العميل.

وأضافت: ” كعادته يحرص بنك الخليج على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، وتلبية متطلباتهم بسرعة وجودة عاليتين، سواء من خلال الفروع والتطبيق على الهاتف النقال، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي بات يعتمد عليها البنك بشكل كبير في توفير الخدمات للعملاء وتسويق منتجاته والتواصل مع المجتمع.

وأشارت إلى التطور الكبير الذي شهده مركز اتصال بنك الخليج، واعتماده لأحدث تقنيات نظام الرد الآلي، والتي تعد من الأحدث والأسرع على مستوى القطاع المصرفي، إذ لا تتجاوز سرعة الاستجابة في الرد على مكالمة العميل ال 20 ثانية، علماً أن مركز الاتصال يتلقى ما يفوق 5 ألاف مكالمة يومياً.

ونوهت إلى أن بنك الخليج ركز على وسائل التواصل الاجتماعي منذ سنوات لمواكبة تطلعات عملائه بهدف تقديم خدمات مميزة من خلال تشكيل فريق متميز، مدرب جيداً على تقديم الخدمة بشكل مختلف عبر الكتابة النصية، وفهم متطلبات ومشاكل العملاء والتواصل الفعال معهم من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المتنوعة “

وأوضحت أن مركز الاتصال في بنك الخليج تمكن من تسجيل معدل قياسي في سرعة الرد على رسائل التواصل الاجتماعي، إذ وصل حالياً إلى أقل من ثلاث دقائق فقط، مقارنة بالحد الأدنى للمتوسط العالمي المقدر بنحو ساعة “

وذكرت أن جهود بنك الخليج المتواصلة للتفاعل مع المجتمع لاقت نجاحاً قياسياً في التواصل مع المجتمع بشكل عام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تمكن البنك من زيادة عدد متابعيه على مختلف قنوات التواصل.

واختتمت العيسى تصريحاتها بالقول:” نحرص دائمًا على إطلاق مبادرات نوعية جديدة وبناء علاقات أعمق مع العملاء الجمهور، من خلال الفعاليات التي ينظمها البنك على مدار العام، وكذلك من خلال المحتوى القيم الذي يتم بثه على قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي “.

صورة الجائزة المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج غلوبل فاينانس

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • براهيمي يبصم على رقم مُميز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله