(عدن الغد)خاص.

طالب مكتب الشباب والرياضة في مديرية الخوخة محافظة الحديدة  والمعنيين بالشباب والرياضيين بضرورة تسليم  منشأة بيت الشباب بالخوخة لمكتب الشباب والرياضة في المحافظة .

وذكرت مذكرة موجهه من وزير الشباب والرياضة نائف البكري  إلى محافظ الحديدة الدكتور حسن علي طاهر عطفا على مذكرة مدير مكتب الشباب والرياضة عبده خميسي حول تأخر تسليم مبنى بيت الشباب للمكتب ووجه الوزير فيها بسرعة تسليم المنشاة لمكتب الشباب والرياضة .

وقال مصدر مطلع ان الاستاذ عبده خميسي يكافح منذ ثلاث سنوات لتسليمه المنشاة ولكن دون جدوى.

واستغرب المصدر  التملص لتسليمهم المنشأة الوحيدة بما تبقى من المناطق المحررة بالحديدة. 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر خاصية الفيديو كونفرنس، إشارة البدء فى تنظيم فاعلية "5in1"في نسخته الثانية على التوالي بمحافظات مصر، وذلك بفكر وتنفيذ من متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY" بمركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا بمحافظة قنا.

 اعقبها كلمة لماريز مدحت مسئول المشروع بمحافظة قنا، قامت خلالها بتقديم عرض عن المشاريع والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، كما تم شرح آلية أخلاقيات العمل التطوعي وأنواعه وأهميتة فى الحياه العملية، بالإضافة إلى كيفية تنمية التواصل المهني وأهم السلوكيات الصحيحة الازم توافرها في متطوعي وزارة الشباب والرياضة . 

وتضمنت الفاعلية التى حضرها عدد كبير من شباب وفتيات محافظة قنا، أهمية التطوير الشخصي وكيفية التسويق الناجح لكلا منا، كما تناولت الندوة خطة الثلاثة أشهر القادمة لمشروع شباب يدير شباب بمحافظة قنا، الفاعلية شملت بعض الفقرات الترفيهية للمتطوعين . 

 يذكر أن هذه الفاعلية تعد جزءًا من الأنشطة التي ينظمها متطوعو وزارة الشباب والرياضة على مدار الستة سنوات الماضية منذ تأسيسها في عام 2018، وتهدف إلى تشجيع المشاركة الفعالة للشباب وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

عقب تدشينها رسميا .. محافظ قنا ونائبه يتابعان  فعاليات اليوم الأول من مبادرة "بداية جديدة "

 

تابع الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، تنفيذ أولى فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، في يومها الأول بنطاق المحافظة، وذلك عقب  تدشين الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لها من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة .

حيث نفذت مديرية الاوقاف عدد من الأنشطة والفعاليات بقرية الصياد التابعة للوحدة القروية بالرحمانية بمركز نجع حمادى ،  كما نظمت مديرية الصحة قافلة طبية بالقرية وتم توقيع الكشف المجانى على 409حالة بمختلف التخصصات الطبية، فيما نظمت مديرية التموين قافلة بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ، فضلا عن فحص عدد 80 بطاقة تموينية متوقفه، و نظمت مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية توعويه وعلاجية مجانية.

فيما نظمت مديرية القوى العاملة  وفرع المجلس القومي للمرأة سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية عن المشروعات الصغيرة وفرص العمل والخدمات التى يقدمها مكتب العمل، كما قام جهاز  تنمية المشروعات الوطنية التابع للقوات المسلحة بتجهيز قافلة بيع مواد غذائية ومجمدات بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لكل المؤهلات.. اعرف المميزات
  • وزير الشباب والرياضة يطلع على تجهيزات إقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر
  • الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد تدشين مبادرة " تعالى وشوف مصر "
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..