شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خبير تقني مؤسسات المملكة مستعدة لإدخال عِلم الروبوت في عملها  ، وأضاف في مداخلة لـ الإخبارية أن بالمملكة 1387 مؤسسة أو شركة تحتاج إلى الكوادر على دراية كبيرة بعلم الروبوت، لافتا إلى أن هذا العلم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تقني: مؤسسات المملكة مستعدة لإدخال عِلم الروبوت في عملها  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تقني: مؤسسات المملكة مستعدة لإدخال عِلم الروبوت...

وأضاف في مداخلة لـ"الإخبارية" أن بالمملكة 1387 مؤسسة أو شركة تحتاج إلى الكوادر على دراية كبيرة بعلم الروبوت، لافتا إلى أن هذا العلم يحتوي على عدة تقنيات مختلفة.

وأكد أنه لكي يكون لدى المؤسسة روبوت ينبغي وجود طباعة ثلاثية الأبعاد، وتوفر مهندس كهربائي الكتروني، ومبرمج وغيرها من التقنيات، مؤكدا أن المؤسسات بالمملكة مستعدة للعمل وفق هذا العلم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تدخل سباق مشاريع مونديال المغرب.. 60 شركة تحل بالمملكة لبحث فرص الإستثمار

زنقة 20 | الرباط

حل “أولاف ليس” وزير الاقتصاد و النقل و الإنشاءات و الرقمنة بإقليم باس ساكس بألمانيا (شمال غرب) بالمغرب برفقة 60 شركة ألمانية عاملة في مختلف المجالات.

و قالت السفارة الالمانية بالرباط ، أن الوزير “أولاف ليس OLAF LIES” يزور المغرب حاليًا مع وفد يضم أكثر من 60 شركة لاستكشاف فرص الاستثمار في مجالات مثل الطاقات المتجددة، الفلاحة، وكرة القدم أيضًا.

الوزير الألماني حل اليوم الخميس ، بمقر جهة الدار البيضاء سطات ، حيث عقد اجتماعا مع رئيس مجلس الجهة عبد اللطيف معزوز، مرفوقا بوفد هام من البرلمانيين ورجال الأعمال الألمان.

و حسب بلاغ لمجلس الجهة ، فقد تباحث الجانبان جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، وتم التطرق خلال هذا اللقاء إلى جملة من القطاعات الحيوية نظير قطاع النقل والتنقل، خاصة مشروع النقل السككي الجهوي التي تقبل عليه جهة الدار البيضاء-سطات، وكذلك برنامج التنمية الاقتصادية والاستثمار، من خلال توفير مناطق صناعية ذات مواصفات عالمية للمستثمرين الأجانب، تكوين الموارد البشرية واليد العاملة المؤهلة في صناعات السيارات والطائرات على سبيل المثال لا الحصر.

كما تم التداول أيضا حول القضايا المتعلقة بالبيئة، انطلاقًا من الاشتغال على إشكالية الماء وتحليته وحسن تدبير الموارد المائية إلى إعادة استعمال المياه العادمة لسقي المساحات الخضراء.

كما خصص الطرفان حيزاً زمنيًا هاما للحديث على التحضير لكأس العالم 2030 الذي سينظم بالمغرب، نظرا للتجربة الألمانية الرائدة في هذا الميدان من تهيئة المنشآت الرياضية واستغلالها وتنشيطها على طول السنة وليس خلال المباريات فقط ، خصوصا أن المقاولات بإقليم Länder تتوفر على خبرة تنظيمية عالية المستوى في مجال تنظيم التظاهرات الرياضية وكذا المعارض الدولية كمعرض هانوفر الدولي.

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • السيسي يطالب بتكاتف الجهود الدولية لإدخال المساعدات الى غزة
  • أمن بنغازي يضبط مدبرة منزل نيجيرية سرقت مبلغ مالي من مكان عملها
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • خبير عسكري: المقاومة تصعّد عملها العسكري والمواجهة الصفرية تؤكد تفوقها
  • بالتقشف والصراعات الشخصية.. حكم المحافظين بالمملكة المتحدة يدفع الشباب إلى الفقر
  • القبض على عدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • ألمانيا تدخل سباق مشاريع مونديال المغرب.. 60 شركة تحل بالمملكة لبحث فرص الإستثمار
  • استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما