شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسم صيف عسير 2023 تجارب متنوعة ولحظات ممتعة فيديو، ويعد منطقة سيّر هذا المشروع إحدى مناطق موسم عسير 2023، حيث يهدف إلى توفير وجهه تتميز بتجربة مختلقة ومميزة مليئة بأنشطة ال اكتشاف والإثارة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسم صيف عسير 2023 .

. «تجارب متنوعة ولحظات ممتعة» (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسم صيف عسير 2023 .. «تجارب متنوعة ولحظات ممتعة»...

ويعد منطقة سيّر هذا المشروع إحدى مناطق موسم عسير 2023، حيث يهدف إلى توفير وجهه تتميز بتجربة مختلقة ومميزة مليئة بأنشطة الاكتشاف والإثارة عبر برنامج ترفيهي رياضي متكامل، يستهدف فئة العوائل والشباب.

منطقة سيّر في #موسم_صيف_عسير ⛰️.. تجارب متنوعة ولحظات ممتعة تعيشونها مع أصحابكم وأهلكم ‍‍‍للمزيد:https://t.co/MxdE4PkoLZ#لاتروح_بعيد#بارد_ممطر_صيفاً pic.twitter.com/0663HPuPcL

— روح السعودية (@VisitSaudiAR) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه

أبوظبي (الاتحاد)
تقدم جزيرة المارية في أبوظبي للأطفال عالماً من الترفيه والخيال حيث تتاح الفرصة للأطفال من مختلف الأعمار والاهتمامات ومستويات المهارة، لإطلاق العنان لإبداعاتهم مع عالم «باربي»، الذي يحفزهم على الإبداع وتحقيق الأهداف، وعالم «هوت ويلز» للتغلب على التحديات، و«ميغا كونستركس» لأنشطة البناء التي تحفز مخيلة الصغار على تشييد تصاميم وهياكل مذهلة.
وللاستمتاع بتجربة شاملة، يمكن للأطفال قضاء وقت طويل وحافل بالأنشطة والألعاب بما في ذلك لعبة «غرفة الهروب» الأولى من نوعها، وألعاب الفيديو.
ويمكن خوض تجارب لعبة ارتداء الملابس التنكرية الممتعة وممارسة الفنون والحرف اليدوية، والانطلاق في مغامرات مليئة بالتشويق أثناء استكشاف الوجهات الساحرة المصممة لتحفيز المواهب وإلهام إبداعات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً.
ولعشاق المغامرات والتشويق يمكنهم الاستمتاع بلعبة «غرف الهروب» Game Over Escape Rooms، التي تقدم تجارب هروب مليئة بالتشويق مثل مغامرة «مدينة أتلانتس المفقودة» الغامضة و«أليس في بلاد العجائب»، مما يبث الحياة في عالم من الخيال الواسع والأنشطة الرياضية مثل البولينج والترامبولين.
وخلال الفترة من 19 إلى 28 يوليو، من المقرر أن يلتقي الأطفال بشخصيات «ترول» المحببة وسط عروض ترفيهية حية.

 

أخبار ذات صلة جواهر القاسمي تعلن إطلاق «مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» الأنشطة الصيفية.. مهارات تحاكي علوم المستقبل

مقالات مشابهة

  • زيارات دولية لـ 270 من الطلبة المتميزين
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • أبرز مواصفات وسعر كرايسلر C300 لمتد 2023 .. فيديو
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر