فشل الرجاء الرياضي في الصعود للصدارة مناصفة مع الجيش الملكي، عقب التعادل مع نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، في لقاء مؤجل عن الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل أبناء جوزيف زبنباور المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على تقدمهم، لكسب النقاط الثلاث، لمشاركة الصدارة مع الجيش الملكي، فيما يريد نهضة بركان الانتصار للبقاء ضمن كوكبة المقدمة، ومحاولة الاقتراب من المتصدرين.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني، ليجد نهضة بركان نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين إن هو أراد إحراز التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، ومن تم البحث عن الانتصار في النصف الثاني من اللقاء.

وحاول الرجاء الرياضي الضغط على دفاع نهضة بركان مع مرور الدقائق، لإضافة الهدف الثاني، سعيا منه لتأمين تقدمه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، فيما استمر الفريق البرتقالي في مناوارته، دون تمكنه من تشكيل خطورة على الحارس أنس الزنيتي، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق يسري بوزوق بهدف نظيف.

وبحث نهضة بركان عن التعادل في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما لم يفلح الرجاء الرياضي في الوصول لشباك أمين الوعد للمرة الثانية، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن الفريق البرتقالي من إحراز التعادل عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، منهيا بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما بنقطة لكل واحد منهما حيث رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 24 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، على بعد نقطتين من المتصدر الجيش الملكي، فيما وصل رصيد نهضة بركان إلى النقطة 22 في الرتبة الثالثة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي نهضة بركان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي نهضة بركان الرجاء الریاضی نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع

اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم،، في سانتا كلارا (كاليفورنيا)، لتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع .

وافتتح التسجيل للبرازيل الجناح رافينيا من ضربة حرة رائعة (د 12)، غير أن المنتخب الكولومبي أدرك التعادل عبر دانيال مونيوس قبل نهاية الشوط الأول (45+2).

وكانت البرازيل التي تعادلت في الجولة الأولى أمام كوستاريكا سلبيا، ثم حققت فوزا كبيرا على الباراغواي (4-1)، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا وتصدر المجموعة الرابعة.

وبهذا التعادل، رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلت البرازيل في المركز الثاني بخمس نقاط لتضرب موعدا مع الأوروغواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • الزمالك يقرر الاستئتاف على عقوبات الكاف
  • منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفوزه على الإكوادور
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا