شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الرئاسة الاوكرانية تقر بأن الهجوم المضاد لا يحرز تقدما سريعا، وقال يرماك لصحافيين ، لا يحرز الهجوم تقدما سريعا ، مضيفا اذا رأينا ان امرا ما لا يسير على ما يرام، سنقول ذلك. لا احد يريد تضخيم .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة الاوكرانية تقر بأن الهجوم المضاد لا يحرز تقدما سريعا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة الاوكرانية تقر بأن الهجوم المضاد لا يحرز...

وقال يرماك لصحافيين ، لا يحرز (الهجوم) تقدما سريعا"، مضيفا "اذا رأينا ان امرا ما لا يسير على ما يرام، سنقول ذلك. لا احد يريد تضخيم" الوضع.

وتابع يرماك الذي يعتبر اليد اليمنى للرئيس فولوديمير زيلينسكي "الجميع في العالم يدركون انه يستحيل ممارسة ضغط على اوكرانيا".

واورد "موقفنا واضح جدا. حتى التفكير في هذه المفاوضات ليس ممكنا الا بعد أن تغادر القوات الروسية اراضينا. الجميع يدركون اننا لن تحدث الى الروس" قبل حصول هذا الأمر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"مصدر" تحرز تقدماً في خطط النمو لمحفظة مشاريعها العالمية

أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة النظيفة، إصدار تقرير الاستدامة السنوي للشركة، الذي يظهر تحقيق زيادة كبيرة في القدرة الإنتاجية لمشاريعها للطاقة النظيفة، والتأثير الناتج عن تلك المشاريع، والمتمثل في الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

كما يتضمن التقرير خطط "مصدر" للتوسع في برنامجها الطموح للسندات المستدامة، وأظهر تقرير الاستدامة السنوي تقدم "مصدر" في تنفيذ خطط النمو، ورفع قدرة مشاريع الطاقة النظيفة إلى 31.5 غيغاواط في عام 2023، وتوليد 26700 غيغاواط/ساعة من الكهرباء، وزيادة الحد من الانبعاثات الكربونية من 10 ملايين طن إلى حوالي 14 مليون طن.

خطط الشركة 

ويسلط تقرير الاستدامة، الذي يغطي أنشطة "مصدر" العالمية لعام 2023، الضوء على خطط الشركة لإصدار سندات خضراء بقيمة 3 مليارات دولار في بورصة لندن، بهدف تعزيز الاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة في مختلف أنحاء العالم.
وساهمت محفظة "مصدر" المتنامية، بفضل المشاريع المهمة، التي بدأ تنفيذها في عام 2023، في إحداث تأثير ملموس في دفع جهود الاستدامة العالمية.

اتفاقيات 

وتم تشغيل مشاريع بارزة في أسواق جديدة، وقائمة شملت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وإندونيسيا وأذربيجان، كما جرى توقيع العديد من الاتفاقيات بشأن تطوير مشاريع جديدة.


وشهد العام الماضي تدشين محطة الظفرة للطاقة الشمسية الكهروضوئية، وهي أكبر محطة طاقة شمسية في موقع واحد على مستوى العالم، تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم ربط برنامج الإمارات لطاقة الرياح بشبكة الكهرباء الوطنية، وهو البرنامج الأول من نوعه في الدولة.

محطة شيراتا

وتم تشغيل محطة شيراتا بقدرة 145 ميغاواط، وهي أكبر محطة للطاقة الشمسية العائمة في جنوب شرق آسيا، وقال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر"، إن "تقرير الاستدامة السنوي لشركة مصدر يكشف حجم النمو الاستثنائي، الذي حققته الشركة خلال عام 2023، حيث قامت بتطوير مشاريع أسهمت برفع قدرة محفظتها العالمية للطاقة النظيفة بأكثر من 50 %".
وأضاف أنه "بفضل دعم الشركات المساهمة في مصدر، استطاعت مصدر دخول أسواق جديدة، وتطوير حلول طاقة نظيفة رائدة، فضلا عن المساهمة بدور حيوي في دعم جهود دولة الإمارات لتعزيز العمل المناخي".

معايير الحوكمة

وأكد الرمحي أن التقرير يسلط الضوء على التزام "مصدر" الراسخ، بتبني معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في كل مفاصل أنشطتها، والذي يبدو جلياً من خلال مبادرة السندات الخضراء الرائدة، والتي حققت أعلى التصنيفات، وفقاً لمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.
كما يتضمن تقرير الاستدامة لشركة "مصدر" تصنيف الشركة 2 ودرجة 71 من وكالة "فيتش" الرائدة في مجال التصنيف الإئتماني المستدام، ما يعكس الأداء الجيد لشركة "مصدر" في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وطبيعة أصولها المستدامة.

مقالات مشابهة

  • إنجاز تاريخي.. بطل التايكوندو عمر فتحي يحرز برونزية بطولة العالم للشباب
  • بطل التايكوندو عمر فتحي يحرز برونزية بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية
  • انجاز تاريخي.. بطل التايكوندو عمر فتحي يحرز برونزية بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية
  • رسمياً.. شوقي غريب يرحل سريعاً عن الإسماعيلي
  • روسيا تحرز تقدما ميدانيا جديدا في أوكرانيا
  • نائب يدعو مجلس نينوى لإنهاء الخلافات السياسية والعودة سريعا لطاولة الحوار
  • استشارية في أمراض الأطفال: الالتهاب الفيروسي للأطفال لا يستدعي تناول المضاد الحيوي
  • برشان: لا أحب حكومة الدبيبة لكن استبدالها سريعاً محفوف بالمخاطر
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • "مصدر" تحرز تقدماً في خطط النمو لمحفظة مشاريعها العالمية