صحافة العرب:
2024-09-19@11:17:46 GMT

فن معتز هشام: نيللي كريم قدمت لي نصائح كثيرة

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

فن معتز هشام: نيللي كريم قدمت لي نصائح كثيرة

فن، معتز هشام نيللي كريم قدمت لي نصائح كثيرة،أكد معتز هشام، أن نيللي كريم تعيش بشخصية الأم التي تجسدها في مسلسل ليه لا الجزء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معتز هشام: نيللي كريم قدمت لي نصائح كثيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معتز هشام: نيللي كريم قدمت لي نصائح كثيرة

أكد معتز هشام، أن نيللي كريم تعيش بشخصية الأم التي تجسدها في مسلسل ليه لا الجزء الثالث خارج التصوير.

وقال "معتز" لصدى البلد : "ةنيللي كريم قدمت لي العديد من النصائح التي سأستفيد منها في مشواري الفني وحياتي الشخصية، والعمل بشكل عام خطوة مهمة في حياتي.

وكان قد كشف الناقد الفني اندرو محسن عن رأيه في الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم ، ويتم عرضه خلال الفترة الراهنة .

وقال أندرو محسن : شفت أول 5 حلقات من ليه لأ؟ الجزء الثالث المسلسل بعيد جدًا عن المستوى الجيد جدًا اللي كان في الموسم التاني. فيه شيء ما غايب مش قادر أحدده بس بشكل عام المسلسل بيفتقد لحاجات كتير. قضية الموسم الثالث، هي ازاي إن واحدة عندها أبناء كبار تقدر ترتبط تاني، زائد مدى تدخل الأبناء في حياة ورغبات أمهم.

وتابع : موضوع مهم، وبالنظرة الأولى هنلاقي تفاصيل ذكية بتزيد من صعوبة الموضوع زي مثلا إن الأم شيري (نيللي كريم) مرتبطة بشكل مرضي بابنها ياسين (معتز هشام)، ومش مديه نفس الاهتمام لبنتها ياسمين (فريدة رجب)، بعيدا عن الأفكار الرئيسية الملفتة فعلًا، هنلاقي إن كتابة الحلقات مش على نفس المستوى.

واسترسل: فيه سهولة واضحة تخص تفاصيل كتير وأحادية في كتابة الشخصيات والحوار، هنعمل كل حاجه واضحة عشان نبين إن الأم بتحب ياسين من أول مشهد، وهنعمل كل حاجه واضحة عشان نبين إنها مش مهتمة ببنتها خالص.  شخصية حبيبها كريم (أحمد طارق)، تقريبًا حياته تخلو من تفاصيل غير إنه بيحب شيري، بجانب شغله، كل التفاصيل التانيه زي علاقته بأصحابه مثلًا ملهاش تأثير على الأحداث حتى الآن.

واستكمل اندرو محسن : سير الأحداث كمان بطيء بشكل مبالغ فيه، بعد 5 حلقات احنا بندور في نفس الدايرة، بتاعت إنها عايزه تكمل في قصة الحب بس ابنها مانعها، مافيش تطور حقيقي حصل، يمكن باستثناء تطورات تقليدية برضه في شخصية ياسين، إنه بيحب بنت وبيتعرف على "أصدقاء سوء".  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معتز هشام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي

رد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أنباء رفض مسؤولو النادي الأهلي إدارة الحكم الليبي معتز إبراهيم مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم اختيار الطاقم التحكيمي بعناية شديدة الحكم يعرف جيدا أهمية المباراة والاهتمام الكبير بها في الوطن العربي وأفريقيا والعالم كذلك ولدينا ثقة كبيرة في الطاقم أجمع بتقديم مباراة كبيرة».

قرار كاف حال تقديم احتجاج

 وتابع : « في حال تقدم الأهلي باحتجاج رسمي بكل تأكيد سيتم رفضه مثلما تم رفض العديد من الطلبات في وقت سابق الطاقم تم اختياره وأي تغيير سيكون اضطراريا فقط وليس احتجاج من أي نادي».

وكان مصدر داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف عن اختيار اللجنة الطاقم التحكيمي لواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي وجاء على النحو التالي : 

الليبي معتز إبراهيم الشلماني حكما للساحة ويعاونه كلا من عطية محمد مساعد اول والتونسي خليل الحساني مساعد ثاني والصومالي عمر عبدالقادر ارتان حكما رابعا والجنوب أفريقي توم آبونجيل حكم فيديو والمغربي زكريا برنيسي حكم فيديو مساعد.

وكان الإعلامي خالد الغندور كشف عن رفض الأهلي الحكم معتز إبراهيم، مشيرًا إلى أن الأحمر يجهز اعتراض رسمي.

مقالات مشابهة

  • الدولار يرتفع بشكل ملحوظ مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات اليوم 19 سبتمبر 2024
  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لدينا قدرات كثيرة لم نستغلها بعد
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • نيللي كريم تعتذر عن فيلم "برشامة" لهذا السبب
  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • خروج شركات كثيرة من سوق العمرة بسبب خطاب الضمان
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025