وكالة خبر للأنباء:
2024-10-03@07:12:09 GMT

مصرع 7 قيادات حوثية في جبهات مأرب (أسماء)

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

مصرع 7 قيادات حوثية في جبهات مأرب (أسماء)

لقي 7 قيادات حوثية مصرعهم وأُصيب آخرون، إلى جانب عدد من العناصر، خلال اليومين الماضيين، في جبهات مأرب شمال شرقي اليمن، إثر خروقات ومحاولات تسلل لمقاتلي مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

وسائل إعلام المليشيات الحوثية أقرت، اليوم الأحد 24 ديسمبر/كانون الأول 2023م، بمصرع سبعة ضباط من مقاتليها، وأجرت لهم مراسم تشييع في أمانة العاصمة، دون الإفصاح عن الجبهات التي سقطوا فيها، وفق ما رصده محرر وكالة خبر.

وما يؤكد سقوط القتلى في جبهات مأرب، هو حضور قيادات حوثية وأخرى عسكرية تتبع المنطقة العسكرية الثالثة، في دلالة على أن المليشيات نفذت محاولات تسلل في جبهات مأرب الأمر الذي كبدها قتلى وجرحى في صفوف قياداتها وعناصرها.

والقتلى السبعة، هم: (فيصل محمد طعيمان - ينتحل رتبة عقيد، وأنس محمد الآنسي - ينتحل رتبة مقدم، ومختار يحيى العثربي - ينتحل رتبة رائد، وأمين محمد الخالدي - ينتحل رتبة رائد، وضيف سالم جبران أبو مهدي - ينتحل رتبة نقيب، وحافظ صالح أبو قطعة - ينتحل رتبة ملازم ثان، وخالد عبدالرب الناصر - ينتحل رتبة مساعد).

وينحدر القتلى من محافظات صنعاء وأمانة العاصمة وصعدة وعمران وذمار، في الوقت ذاته فإن هناك عددا من الجرحى تم نقلهم إلى مستشفيات العاصمة المختطفة صنعاء لتلقي العلاج.

وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في خروقاتها ومحاولاتها التسلل نحو مواقع القوات المشتركة والحكومية في عدة جبهات، لكنها تُقابل بالرد السريع والحازم نتيجة يقظة أبطال القوات المشتركة والقوات الحكومية.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: فی جبهات مأرب ینتحل رتبة

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2081 من المطلوبين للعدالة في صنعاء
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • القوات المسلحة تعلن استهداف يافا المحتلة “تل أبيب” بعدد من الطائرات المسيرة
  • شاهد // العاصمة صنعاء تتزين بـ”صور السيد حسن نصرالله” تعبيرًا عن الحب والولاء
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • انفجار عنيف يهز العاصمة صنعاء #وكالة_خبر
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها