صحافة العرب:
2024-07-06@20:52:23 GMT

ريال مدريد يغري مبابي بأكبر عقد بكرة القدم

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

ريال مدريد يغري مبابي بأكبر عقد بكرة القدم

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ريال مدريد يغري مبابي بأكبر عقد بكرة القدم، كشف تقرير صحفي عن التفاصيل المالية لعقد يُجهزه نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يغري مبابي بأكبر عقد بكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يغري مبابي بأكبر عقد بكرة القدم

كشف تقرير صحفي عن التفاصيل المالية لعقد يُجهزه نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي.

ويُعد ريال مدريد مُرشحًا بقوة للتعاقد مع مبابي، في ظل انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ24 عامًا مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، دون أي مؤشرات على إمكانية تمديد كيليان لارتباطه رفقة نادي العاصمة الفرنسية.

وأخبر مبابي قادة باريس سان جيرمان برغبته في البقاء مع الفريق الموسم المقبل 2023-24، دون تمديد العقد، ما يعني رحيل اللاعب عن النادي الصيف القادم بصورة مجانية، وهو قرار قابله مسؤولو "حديقة الأمراء" برفض مُطلق، مطالبين الدولي الفرنسي بالبقاء شريطة تجديد عقده، أو الرحيل هذا الصيف.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن عقد مبابي المُحتمل مع ريال مدريد سيمتد لـ6 أعوام، وذلك براتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

وبموجب العقد نفسه، سيحصل مبابي على 20 مليون يورو سنويًا في صورة مكافأة توقيع، إلى جانب عوائد إعلانية قدرتها شبكة "ديفنسا سنترال" بحوالي 90 مليونًا في الموسم.

وذكر المصدر ذاته أن القيمة الإجمالية للعقد، باحتساب كل البنود، تبلغ 840 مليون يورو للاعب على مدار الأعوام الستة، ما يجعله العقد الأعلى دخلًا للاعب كرة قدم في العالم، متفوقًا على عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

يُذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2017، قادمًا آنذاك من موناكو الفرنسي، وخلال 260 مباراة خاضها صحبة الباريسيين، تمكن قائد منتخب فرنسا من تسجيل 212 هدفًا، وصناعة 98 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024