الأسبوع:
2024-10-02@03:50:26 GMT

قرار جديد بإيقاف قيد الزمالك يصل اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

قرار جديد بإيقاف قيد الزمالك يصل اتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، اليوم الأحد، عن وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، وذلك بسبب سامسون أكينيولا لاعب الفارس الأبيض.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فيفا يخاطب اتحاد الكرة المصري لإيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات كاراكاس الفنزويلي في صفقة سامسون".

وكان الزمالك قد تعاقد مع سامسون أكينيولا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يظهر اللاعب البنيني بالمستوى المنتظر مع القلعة البيضاء، وأكدت مصادر داخل البيت الأبيض أن النادي يسعى للتخلص من المهاجم في أقرب وقت؟

سامسون أكينيولا

وضمن فريق الزمالك التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله مع فريق ساجرادا الأنجولي في المباراة الماضية للفارس الأبيض، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

وعقب العودة من أنجولا، منح معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك لاعبي الفارس الأبيض راحة لمدة أسبوع، وذلك بعد قرار رابطة المحترفين بتأجيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، بناء على طلب من روي فيتوريا مدرب منتخبنا الوطني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري اخبار الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم الزمالك الزمالك اليوم الفيفا سامسون سامسون أكينيولا قيد الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي شاهندة المغربي، وفريد سلطان مسؤول IT بلجنة الحكام، بعد المستويات المشرفة التي قدماها خلال كأس العالم للسيدات تحت 20 عاما.

وأدارت مغربي أربع مباريات خلال مونديال السيدات تحت 20 عاما، أبرزها مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بين منتخبي الولايات المتحدة وهولندا، ونالت إشادات عالمية بفضل أدائها على مدار البطولة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية