شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحفاظ على السلامة العامة سبب إزالة مبنى مصنع اسفنج احترق في عمان، عمون قررت لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة واللجنة الإنشائية العليا، إزالة مبنى مصنع الإسفنج الذي تم احتراقه مساء أمس بالسرعة الممكنة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحفاظ على السلامة العامة سبب إزالة مبنى مصنع اسفنج احترق في عمان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحفاظ على السلامة العامة سبب إزالة مبنى مصنع اسفنج...
عمون - قررت لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة واللجنة الإنشائية العليا، إزالة مبنى مصنع الإسفنج الذي تم احتراقه مساء أمس بالسرعة الممكنة حفاظاً على السلامة العامة. وجاء في القرار حسب الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، أنه وبعد الكشف على البناء القائم على القطعة 698 حوض 45 الحمرانية والمكون من خمسة طوابق تبين أن الحريق أتى على معظم البناء؛ ونتج عنه انهيار أجزاء من عقدات البناء في الواجهات ( الجانبية والخلفية) وأضرار كبيرة في عناصر البناء الرئيسة، وبناء عليه تم اتخاذ قرار من قبل لجنة السلامة العامة من جهة واللجنة الإنشائية العليا من جهة أخرى بضرورة إزالة البناء بالسرعة الممكنة حفاظاً على السلامة العامة. وتتشكل لجنة السلامة العامة، من أمانة عمان والجمعية العلمية الملكية، إضافة إلى مندوبين من محافظ العاصمة والدفاع المدني والمركز الأمني. وقد تم تشكيل اللجنة بأمر من محافظ العاصمة. بترا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقًا التهم مصنعا للصناعات الغذائية بالمنطقة الصناعية الأولى، بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع للصناعات الغذائية، بالمنطقة الصناعية الأولى، مدينة السادس من أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، إلى مكان البلاغ أمام مصنع الخضيري بشارع اللوادر، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مصنع على مساحة 2500 مترًا مكون من دور أرضي و3 طوابق.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وبينت المعاينة الأولية نشوب الحريق إثر حدوث ماس كهربائي بالمروحة، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

«حشيش بـ 12 مليون جنيه».. سقوط إمبراطور الكيف في الإسكندرية

«تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي

« استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية

مقالات مشابهة

  • مبدأ قضائى: قِصر اتخاذ إجراءات إزالة البناء المخالف على المهندس يزيد المخالفات
  • رئيس لجنة توطين المؤسّسات التّعليمية يتفقد مبنى مدرسة العرب للتعليم المشترك
  • الإدارية العليا: قِصر اتخاذ إجراءات إزالة البناء المخالف على وظيفة المهندس فقط يزيد انتشارها
  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • OpenAI تعيد هيكلة لجنة السلامة والأمن وتستبعد سام ألتمان
  • «التنمية المحلية» تشكل لجنة للرد على تساؤلات التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات تخص إزالة مخالفات البناء في محافظة مطروح
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان