تكثف السلطات الأمنية في المملكة جهودها لمكافحة الترويج الإجرامي للمخدرات، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات في عسير والطائف.

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 27 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة بعد ارتفاع سعر الدخان.

. مختصون لـ"اليوم": يجب أن يكون حافزًا للإقلاعمركز الملك سلمان يختتم مشروعي أورام الأطفال وجراحات العظام بحضرموت#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (27) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/dCJjDMCkdX— حرس الحدود السعودي (@BG994) December 24, 2023أقراص مخدرة

وقبضت دوريات الأمن بمحافظة الطائف على مواطن لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي مخبأة داخل مركبته، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تهريب الحشيش حرس الحدود السعودي أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة

أعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، عن إحباط محاولة تهريب 8.7 كغم مواد مخدرة عبر مطار الشارقة الدولي.

وأشارت الهيئة، عبر "إكس"، إلى أن "عملية الإحباط جاءت بعد اشتباه مركز جمارك مطار الشارقة بعبوات كرتون مع أحد المسافرين القادمين عند إحدى نقاط التفتيش، وتبين بعد التفتيش أنها تحتوي على مواد مشبوهة تضم 10934 حبة من مواد مخدرة بوزن 8.716 كغم مخبأة في كشافات إضاءة".
وأشادت الهيئة بجهود ضباط وعناصر التفتيش التابعين للمركز، وحسهم الأمني العالي وردعهم بحزم للمهربين ولكل من تسول له نفسه محاولة إدخال مواد ممنوعة عبر المنافذ الجمركية لإمارة الشارقة.

اعلنت هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة إحباط محاولة تهريب 8.716 كيلوغرامات مواد مخدرة.
جاءت عملية الاحباط في مطار الشارقة الدولي بعد اشتباه مفتشو مركز جمارك مطار الشارقة عند احدى نقاط التفتيش في المطار بعبوات كرتونية عائدة لأحد المسافرين القادمين pic.twitter.com/LkucNHpQPV

— جمارك الشارقة (@SharjahCustoms) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير