ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطابا من اتحاد الكرة المصري، يفيد  إيقاف القيد بالنادي بسبب المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.


وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، أن نادي الزمالك لم يتلقى أي إخطار من اتحاد الكرة، بشأن إيقاف القيد بالنادي بسبب سامسون أكينيولا.


وأردف المصدر، لماذا يتم تداول أخبار حول إيقاف القيد بالقلعة البيضاء دون داعي.

القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر المصري تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر


وكان قد انتشر أخبار خلال الساعات القليلة الماضية، حول تلقى اتحاد الكرة خطابا من ⁧‫فيفا‬⁩ يفيد بإيقاف قيد نادي ⁧‫الزمالك‬⁩، لعدم سداد 450 ألف دولار، قيمة مستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي الخاصة بصفقة اللاعب سامسون أكينولا.


وفي نفس السياق يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال المدير الفني للفريق، للاستئناف التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل، بعد قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب مباراة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية.


يأتي ذلك عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويأتي ذلك بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.


وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،


ورفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.


ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

1-الزمالك 10 نقاط.

2- أبو سليم الليبي 6 نقاط

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط

4- سوار الغيني 0 نقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري المصري القنوات الناقلة كرة القدم المدير الفني تشكيل الأهلي سيراميكا دور المجموعات استعدادات مقر إخبار مباراة الزمالك مواجهة سيراميكا كليوباترا حقيقة ايقاف الجماعية الناقلة ى الزمالك المهاجم البنيني سامسون كاراكاس الفنزويلي سامسون أكينيولا بطولة كأس السوبر بنادي الزمالك نادی الزمالک إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته في الدوري التونسي
  • النجم الساحلي يخرج من كبوته
  • النجم الساحلي يحقق فوزه الأول في الدوري التونسي