شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محافظ جرش السيطرة على حريق بين غابات جرش وعجلون بنسبة 90بالمائة، قال محافظ جرش فراس الفاعور، الجمعة، إن كوادر الدفاع المدني سيطرت على الحريق الذي أتى على 1200 دونم بنسبة 90بالمائة .وتسبّبت الحرائق المندلعة بين محافظتي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جرش: السيطرة على حريق بين غابات جرش وعجلون بنسبة 90%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جرش: السيطرة على حريق بين غابات جرش وعجلون...
قال محافظ جرش فراس الفاعور، الجمعة، إن كوادر الدفاع المدني سيطرت على الحريق الذي أتى على 1200 دونم بنسبة 90%.وتسبّبت الحرائق المندلعة بين محافظتي عجلون وجرش، باندلاع النيران...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

15 صورة لتسليم العقارات السكنية المتضررة من حريق استوديو الأهرام

كتب- محمد أبو بكر:

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بدء تسليم العقارات التي تضررت نتيجة الحريق الذي نشب باستديو الأهرام بحي العمرانية، وذلك بعد انتهاء المحافظة من إجراءات الترميمات الشاملة للعقارات، وتنفيد التدعيمات اللازمة للهيكل الخرساني؛ تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يإعادة العقارات المتضررة لحالتها دون تحميل المواطنين اي أعباء مالية.

وأوضح محافظ الجيزة، في بيان صحفي، أن أعمال الترميمات تمت من خلال لجنة مشكلة تضم المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة والمكتب الهندسي بمحافظة الجيزة بعد اجراء المعاينات اللازمة للوقوف علي مدي التأثير الذي لحق بالمباني المجاورة للحريق.

وأشار النجار، إلى أنه تم تسليم عدد 2 عمارة سكنية بالعنوان ٨٥ ش خاتم المرسلين و ١١ شارع الجلاء بعد انتهاء كافة الترميمات والتدعيمات والتشطيبات اللازمة وطلاء الواجهات موجها مدير مديرية الإسكان بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتكثيف الجهود والإنتهاء من عدد ٣ عقارات اخري وسرعة عودة المرافق بكلا منها لتسليم وحداتها للمواطنين وفق المواعيد المحددة دون تأخير.

من جانبهم أبدى المواطنون ممن تسلموا وحداتهم السكنية بعد التجديد سعادتهم بعودتهم للوحدات وبمستوى الأعمال، معربين عن شكرهم لقيادات الدولة والمحافظة وأجهزتها المختلفة. بحسب البيان أيضا.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • بدء تسليم العقارات السكنية المتضررة إثر حريق استوديو الأهرام بالعمرانية
  • 15 صورة لتسليم العقارات السكنية المتضررة من حريق استوديو الأهرام
  • حريق غابات اليونان يستعر لليوم الثالث.. وجهود مكثفة للإطفاء
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان