صحافة العرب:
2024-07-01@17:50:16 GMT

- لايبزغ يتعاقد مع مهاجم لانس

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- لايبزغ يتعاقد مع مهاجم لانس

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن لايبزغ يتعاقد مع مهاجم لانس، لويس أوبيندا تويتر النادي الجمعة 14 يوليو 2023 21 21أعلن نادي لايبزغ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لايبزغ يتعاقد مع مهاجم لانس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لايبزغ يتعاقد مع مهاجم لانس

لويس أوبيندا (تويتر النادي)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 21:21

أعلن نادي لايبزغ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم لويس أوبيندا من فريق لانس الفرنسي.

ووقع اللاعب البلجيكي عقداً مع النادي حتى يونيو (حزيران) 2028 ومن المتوقع أن يكون بديلاً لكريستوف نكونكو، الذي انتقل إلى تشيلسي.

Grüße von Loïs ✌️???? pic.twitter.com/zA66srci7m

— RB Leipzig (@RBLeipzig) July 14, 2023

ووفقاً لتقارير، دفع لايبزغ 35 مليون يورو (3ر39 مليون دولار) بالإضافة لمكافآت للتعاقد مع اللاعب، الذي سيصبح أغلى صفقة يبرمها النادي.وقال المدير الرياضي لفريق لايبزغ ماكس إيبرل: "أجرينا المفاوضات مع لانس بشروط متساوية وبطريقة بناءة ولكن صعبة، وفي النهاية وجدنا حل مقتنعون أنه عادل في جميع النواحي".وأضاف: "كنا ضمن الإطار المادي المخطط له فيما يتعلق بقيمة الصفقة".وأصبح أوبيندا سادس لاعب ينضم للايبزغ استعداداً للموسم الجديد، بعد التعاقد مع فابيو كارفاليو، وكريستوف باومغارتنر، وبنيامين سيسكو، ونيكولاس سيوالد، وليوبولد زينغلر.وسيشهد الفريق تغييرات كبيرة بعد رحيل نكونكو، وكونراد لايمر، ودومينيك سوبوسالاي وأنجيلينو وتوم كراوس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دياز يحتفل بإنجاز تاريخي مع كولومبيا في «كوبا أميركا»

واشنطن (د ب أ)
احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم.
سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة، ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3-0، والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.
وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.
ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أميركا ليصبح ثالثاً في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.
وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف، ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أميركا.
وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خالٍ من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزاً و5 تعادلات. وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994، كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو، الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.
ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • لويس آرسي.. رئيس أعاد الاشتراكية إلى بوليفيا
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مهاجم فانكوفر يسجل هدف العام قد يترشح لنيل جائزة بوشكاش (فيديو)
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • دياز يحتفل بإنجاز تاريخي مع كولومبيا في «كوبا أميركا»