شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميتلاند يتعاقد مع لاعب وسط من الدوري السويدي بعد رحيل إمام عاشور، 08 27 م الجمعة 14 يوليو 2023 أندريه رومر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميتلاند يتعاقد مع لاعب وسط من الدوري السويدي بعد رحيل إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميتلاند يتعاقد مع لاعب وسط من الدوري السويدي بعد...

08:27 م | الجمعة 14 يوليو 2023

أندريه رومر

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، تعاقده رسميًا مع الدنماركي أندريه رومر، لاعب الوسط نادي إلفسبورج السويدي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في عقد يمتد لمدة 3 مواسم.

ميتلاند الدنماركي يعلن عودة لاعبه السابق

وأصدر نادي ميتلاند الدنماركي بيانًا رسميًا، يعلن فيه عودة لاعبه السابق، صاحب الـ29 عامًا، لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم الجديد، في ظل منافسة الفريق على العديد من البطولات.

وأكد ألسفينسكان، المدير الرياضي لنادي ميتلاند، أن فريقه يسعى لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، في ظل تواجده بالبطولات على المستويين الأوروبي والدنماركي، مضيفًا أنه عمل على استعادة أندريه رومر من إلفسبورج السويدي.

من جهته، أكد رومر أن العودة للنادي كان قرارًا سهلًا، مشيرًا إلى أنه كان يتواجد في النادي لمدة 9 سنوات بالفريق الأول، وأصبح أكثر نضجًا، مشددا على أنه يريد الفوز بالمزيد من الألقاب، موضحًا أن طموحه الذهاب مع الفريق بعيدًا في أوروبا.

ويعد رومر ابن أحد أكاديميات ميتلاند الدنماركي، قبل تصعيده للفريق الأول عام 2010، قبل الرحيل عام 2018 لنادي أودينسي، ثم ريندرز النرويجي، وانضم في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2021 إلى إلفسبورج السويدي.

صفقات بعد اقتراب رحيل إمام عاشور للأهلي

وتأتي تعاقدات ميتلاند الدنماركي، في ظل اقتراب رحيل إمام عاشور، لاعب الفريق، والانتقال لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل للاتفاق على التفاصيل كافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتلاند الدنمارکی رحیل إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

إستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الأساسي الذي يواجه فاركو مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حصد الفوز على حساب فاركو أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد غياب للإصابة ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية و إمام عاشور وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبوعلي.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)