صنعاء – سبأ:

نُظمت في مدارس مديريات محافظة صنعاء، اليوم، وقفات طلابية منددةً بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وعبّر الطلاب المشاركون في الوقفات، التي أقيمت في مدارس مديريات جحانة والطيال والحصن وخولان وبني ضبيان، وأرحب ونهم وبني حشيش وهمدان، وبلاد الروس وصنعاء الجديدة وسنحان وبني بهلول، وبني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية ومناخة وصعفان، عن دعمهم للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ونوهوا بعمليات القوات البحرية اليمنية في البحرين الأحمر والعربي ضد السفن الإسرائيلية، والمتجهة إلى الكيان الصهيوني.. مستنكرين تخاذل الأنظمة العربية وتواطؤ المجتمع الدولي إزاء الجرائم البشعة وحرب الإبادة الجماعية والتهجير القسري، الذي يمارس بحق سكان غزة.

وثمنت بيانات الوقفات مواقف قيادة الثورة، التي كانت عند مستوى المسؤولية الدينية والأخلاقية في نصرة غزة.. لافتةً إلى أن أحرار الشعب اليمني على أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي تصعيد أمريكي ضد اليمن.

وباركت البيانات قرارات قائد الثورة في دعم ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.. مؤكدة على استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم

طهران-سانا

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم ومجازر ضد أهل غزة هو أكبر دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا عن كنعاني قوله في كلمة اليوم خلال المنتدى العالمي للسلام الإسلامي: “إن عالماً خالياً من العنف كان ولا يزال حلم الكثير من الناس عبر تاريخ البشرية والعالم اليوم يحتاج إلى السلام العادل كعنصر حيوي وقيّم أكثر من أي وقت مضى”، مشيراً إلى أن حروب القرن العشرين مختلفة تماماً عن الماضي، بسبب استخدام التقنيات الحديثة، كما شهدناه يوم أمس في العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان.

ولفت كنعاني إلى أن الإدارة غير العادلة للعلاقات الدولية زادت من حجم التحديات وجعلت الظروف أكثر صعوبة، وطالما أن هناك حكومات قليلة تتحكم في العالم، فسيبقى كما هو دون تغيير، موضحاً أن منظمات حفظ السلام غير الفعالة، والافتقار إلى السلام العادل، والتطرف، والإرهاب، والعنف هي العقبات الرئيسية التي تحول دون تحقيق السلام العادل والمستدام في عالم اليوم.

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عمان: تطوير اليمن لقدراته العسكرية حتى زعزع الكيان الصهيوني أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • في رسالة الى السيد نصر الله.. اللواء سلامي: الكيان الصهيوني سيتلقى قريبا ردا ساحقا من جبهة المقاومة
  • مسيرة طلابية في جامعة صنعاء تنديداً بتفجيرات لبنان
  • دلالات الضربة اليمنية على الكيان الصهيوني وتداعياتها
  • مسيرة طلابية وأكاديمية بجامعة صنعاء تأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق يافا المحتلة
  • مسيرة ة طلابية وأكاديمية حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان