صدى البلد:
2024-07-01@23:13:13 GMT

سر اعتذار لطيفة عن تكريمها في حفل دير جيست 2023

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أقيم حفل توزيع جوائز حفل توزيع جوائز دير جيست 2023، في نسخته الـ 20، أمس بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وأعلنت الجهة المنظمة عن فوز النجمة لطيفة بجائزة الريادة.

وكان من المفترض أن تحضر النجمة لطيفة حفل توزيع الجوائز، إلا أنها اعتذرت عن الحضور بسبب مرور والدتها بظرف صحي مفاجئ، احتجزت على إثره بأحد المستشفيات.

وفضلت لطيفة البقاء بجانب والدتها، ومرافقتها في ظروفها الصحية الحالية، واعتذرت عن عدم حضور الحفل، والذي قام منظموه بإرسال الجائزة إليها؛ تقديرا لها على نجاحاتها خلال عام 2023، من خلال عدد من الأغاني المميزة التي لاقت نجاحا كبيرا، وحصدت أرقاما قياسية ونسب مشاهدة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى.

ونشرت لطيفة عبر صفحاتها الرسمية الموثقة، على منصات التواصل الاجتماعي، عدة رسائل إلى جمهورها تطالبهم فيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء، وتفاعل الجمهور معها بكثافة، داعين الله بالشفاء العاجل لوالدتها، والتي تربطها بها علاقة خاصة جدا تحدثت عنها من قبل في العديد من اللقاءات والمناسبات.

الجدير بالذكر، أن لطيفة طرحت أغاني ألبومها الأخير "لطيفة 2023"، منذ عدة أشهر، وتوقفت فور بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، والقضية الفلسطينية وأهالي غزة المنكوبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دير جيست الشعب الفلسطيني جوائز دير جيست حفل توزيع جوائز دير جيست منصات الموسيقى لطيفة

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، أنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

 

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

 

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

 

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: «نجاة ترفض المشاركة مرة آخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية».
 

مقالات مشابهة

  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • «السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)