مولاي أحمد لمخنطر
بعد شكاية تقدم بها أحد المواطنين للسيد وكيل الملك أمر هذا الأخير العناصر الأمنية بالإنتقال صوب السوق البلدي للدراجات النارية بعد قليل عشية يومه الاحد 24 من الشهر الحالي، حيث تم إعتقال الموظفين الذين تم التأكد من الخروقات التي يقومون بها أثناء البيع والشراء بالسوق ، حيث يتقاضون مبلغ 100درهم عوض 40 درهم المسموح بها قانونيا في هذا الإطار ، كما تم نقل المتورطين رفقة بعض المواطنين الذين كانو بصدد تسجيل البيع والشراء لولاية الأمن كشهود إثبات في الموضوع ،كما حضر لعين المكان كل من اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة والعناصر الأمنية التابعة للدائرة الأمنية السادسة.


للإشارة فهذه ليست هي المرة الأولى التي يعرف فيها السوق البلدي للدراجات النارية والعادية بمراكش مثل هذه الخروقات.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

القبض على قاتلة متسلسلة في كندا

أعلنت الشرطة الكندية أنها قبضت على "قاتلة متسلسلة" ووجهت إليها اتهامات بارتكاب ثلاث جرائم قتل هذا الأسبوع في تورونتو ومدينتين كنديتين أخريين.
وقال بيل فوردي، قائد الشرطة في نياغارا، وهي إحدى المناطق التي وقعت فيها عمليات القتل على مدى ثلاثة أيام، من الثلاثاء إلى الخميس "إنها قاتلة متسلسلة".
وقُبض على سابرينا كولدار (30 عاما)، أمس الجمعة، في فندق بضواحي تورونتو.
وهي متهمة بقتل امرأة تبلغ 60 عاما في منزلها في تورونتو، ورجل يبلغ 47 عاما في حديقة بمنطقة شلالات نياغارا، ورجل في سن 77 عاما في موقف سيارات في هاميلتون.
وبحسب فوردي، استهدفت المتهمة ضحاياها بشكل عشوائي في هاميلتون وشلالات نياغارا. وقالت السلطات إن المتهمة كانت تعرف ضحيتها الأولى في تورونتو.
وعثرت الشرطة على الضحية الثانية في منطقة شلالات نياغارا بعد الاستجابة لمكالمات على خدمات الطوارئ. وقد لوحظت وفاته في الحديقة نفسها.
وقالت الشرطة، في بيان، إن الضحية الأخيرة، وهو مدرّس متقاعد، أصيب "بجروح خطرة يبدو أنها ناجمة عن طعنات". وتوفي لاحقا في المستشفى.

أخبار ذات صلة الإمارات وكندا تطلقان أول دليل إرشادي للتدقيق على عمليات التفتيش في الجهات الرقابية النووية زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب كولومبيا البريطانية في كندا المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • القبض على قاتلة متسلسلة في كندا
  • الشرطة الكندية تعلن القبض على "قاتلة متسلسلة" في تورونتو
  • القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة
  • ذي قار.. القبض على موظفين في التسجيل العقاري والضريبة بتهمة التزوير
  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • القوات العراقية تلقي القبض على أربعة ارهابيين من “داعش” في نينوى